بعد إحيائه لحفل زفاف الأمير الحسين.. تامر حسني يتصدر التريند

الفنان المصري تامر حسني

أشعل الفنان المصري تامر حسني أجواء الحفل الغنائي بمناسبة زفاف الأمير الحسين على الآنسة رجوة، الذي أقيم مساء الاثنين، بإستاد عمان الدولي ، ما أدى إلى تصدر تامر حسني التريند على كافة محركات البحث بعد إحيائه للحفل برفقة كوكبة من نجوم الوسط الفني، منهم راغب علامة، وديانا كرزون، وزين عوض، أحمد سعد.

ووثق حسام حسني شقيق النجم تامر حسني، لحظة افتتاح شقيقه للحفل، بمجموعة من الفيديوهات، نشرها عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، وقدم من خلالها تامر مجموعة من أشهر أغانيه مثل ارجعلي، وأغنية هادلعني، وأغنية يابنت الايه.

 

التعليق الأول للملكة رانيا بعد إحياء حفل الزفاف

وشكرت الملكة رانيا منذ قليل عبر رسالة نشرتها على مواقع التواصل جميع الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب الذين أظهروا مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم وألحانهم.

1684915952-1031497499.jpg
 

ولي العهد الأردني مع الآنسة رجوة آل سيف

وفي نفس السياق، تحدثت الملكة رانيا عن محبة صادقة لمستها من خلال تلك الأعمال الفنية، لتشكرهم على كلماتهم وألحانهم ومشاعرهم، كما خصّت الملكة بشكرها ملحم زين، في نهاية رسالتها التي شاركتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام لتقول: "شكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

ليرد ملحم زين على شكر الملكة رانيا له من خلال رسالة شاركها عبر ستوري حسابه على إنستغرام علّق من خلالها على منشورها قائلًا: "من قلبي غنيت جلالتك، وعرس الأمير الحسين هو عرس عربي وفرحة عربية جامعة، الله يديم جلالتو وجلالتك وتبقى العائلة الهاشمية بألف خير".

241514.webp
 

تامر حسني يرفع ال حماس لجمهوره بفيلم "تاج"

على صعيد آخر، يواصل الفنان تامر حسني وضع اللمسات النهائية لفيلمه " تاج" المقرر طرحه قريبًا في دور السينما،

فيلم" تاج"، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، أحمد بدير، بيومي فؤاد، ساندي، ومحمد أبو داود، وهالة فاخر، وغيرهم، والعمل من إخراج سارة وفيق.

المصدر : وكالة سوا-بوابة الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد