هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجا بمناسبة زفافها - زفاف الأمير حسين

هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجا بمناسبة زفافها - زفاف الأمير حسين

هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجاً ملكيا بمناسبة زفافها – من أكثر الأسئلة التي تراود الجميع في هذه الفترة خلال التجهيزي والاستعداد لحفل زفاف الأمير حسين بن عبدلله الثاني، ولي العهد الأردني، المقرر ان يتم حسب الديوان الملكي، في الأول من حزيران 2023، وسوف نتعرف من خلال المقال الاتي على إجابة هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجاً ملكيا بمناسبة زفافها؟

عبر وكالة سوا الإخبارية سوف نقدم لكم الإجابة الكافية والواضحة عن هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجا ملكيا بمناسبة زفافها.

هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجاً ملكيا بمناسبة زفافها؟

مع بدء العد التنازلي للحدث الملكي الأكبر والاضخم في المملكة الهاشمية الأردنية، والاستعداد التام في كافة محافظات الوطن الأردني، لحفل زفاف الأمير حسين، لم يتغيب عن الجمهور طرح سؤال هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجاً ملكيا بمناسبة زفافها، وذلك عقب قيام الملكة رانيا بإهداء الاميرة ايمان تاجاً ملكياً مرصع بالألماس، بمناسبة زفافها، الذي انعقد في الشهور الماضية من العام الحالي 2023

هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجاً ملكيا بمناسبة زفافها، رغم ان الملكة رانيا تعتمد الاطلالات البسيطة، الى انها تمتلك مجموعة رفيعة الذوق من التيجان التي أطلت بها في عدة مناسبات من أبرزها:

"تاج بوشرون" وهو تاج صنع بواسطة علامة بوشرون في باريس، ويعد هذا التاج الأكثر شهرة إذا ارتدته الملكة رانيا في عدة مناسبات منها، الذكرى العاشرة لزواجها من الملك عبد الله الثاني، وحفل زفاف ولي العهد الاميرة فكتوريا والأمير دانيل من السويد عام 2010.

" تاج الخط العربي" وهو الذي صنعه المصمم الشهير يان سيكارد لفريد باريس، تلقته الملكة رانيا في عام 2005 كهدية مميزة من جلالة الملك عبد الله، يتميز بأنه ركز على جمالية الفن الخط العربي الإسلامي.

" تاج الزمر الأخضر" وهو من تصميم مصمم المجوهرات البريطاني سولانج ازاجوري بارتريدج، وارتدته الملكة رانيا خلال زيارة رسمية الى السويد.

تصدر سؤال هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجا ملكية مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت اراء البعض، الى ان من الممكن ان تقوم الملكة رانيا بإهداء الانسة رجوة كنتها تاجا بمناسبة زفافها، وهو القسم الأكبر الذي ايد اهداء الملكة رانيا الانسة رجوة تاجا ملكيا.

زفة الأمير حسين بالموكب الاحمر – زفاف الأمير حسين

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الإعلامية، زفة الأمير حسين بالموكب الأحمر وذلك بمناسبة زفاف الأمير حسين ولي العهد الأردني، وكان الموكب ذو هيبة ملكية عظيمة، واتسم بالنظام سيره الذي يجوب شوارع العاصمة عمان، وتبدأ هذه الفعاليات قبل يوم واحد من عقد القران المقرر في الأول من يونيو 2023، ويعتبر الموكب الأحمر بالسيارات الملكية الأردنية، أحد برتوكولات العائلة الملكية الأردنية البارزة في تفاصيل زفاف الأمير حسين.

مواقع احتفالات خلال مسير موكب الزفاف ومواقع الاصطفاف

الكثير من أبناء الشعب الأردني يتساءلوا حول مواقع احتفالات مسير موكب الزفاف ومواقع الاصطفاف خلال زفة الأمير حسين، بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين في الأول من حزيران 2023.

أعلنت مديرية الأمن العام، الاثنين، عن 7 مواقع احتفالات خلال مسير الموكب الملكي الأحمر احتفالاً بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني – ولي العهد.

ووفقا لبيان الأمن العام، سيتم عمل 3 مواقع احتفالات (مقابل السفارة الكويتية، بجانب السفارة الكندية، وعلى الدوار الخامس نفسه)، الدوار السادس موقع احتفال (بين تقاطعي الخامس والسادس)، الدوار الثامن موقع احتفال (بين تقاطعي السابع والثامن)، شارع الملك عبدالله الثاني موقع احتفال على يسار الطريق، دوار الشعب (موقع احتفال فني).

وحددت الخطة المرورية أماكن وساحات تم تجهيزها بالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، لاصطفاف مركبات الراغبين بمتابعة الموكب الملكي، والمشاركة بالاحتفالات الوطنية التي ستشارك بها عشرات الفرق الشعبية والفعاليات المجتمعية، وحافلات نقل مجانية لنقل الراغبين بالوصول إلى طريق الموكب.

وأعلنت مديرية الأمن العام عن توفير مواقع اصطفاف المركبات المزوّدة بخدمة الحافلات المكوكية المجانية وعددها 26 موقعاً: من الدوار الرابع لغاية الخامس (ساحة حديقة صلاح الدين، خلف السفارة الكندية، موقف بجانب فندق سانت ريجيس)، من الدوار الخامس ولغاية السابع بجانب مطاعم عمّان الكبرى، والضمان الاجتماعي - فرع اليوبيل، الدوار الثامن (عدة مواقع للاصطفاف على يسار الدوار ، بجانب بنك الاردن، وشركة مياهنا، والبنك التجاري، والنادي الاهلي، دوار النهضة - شركة البعلبكي)، شارع الملك عبدالله الثاني ( ساحة محكمة غرب عمان، وبجانب أكاديمية التزكية الدولية وساحة العيادات الخارجية، والخليج للتأمين، دوار الشعب ( بجانب مسجد الكوثر ).

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم عبر وكالة سوا الإخبارية تفاصيل متعلقة بحفل زفاف الأمير حسين، وموكب زفاف الأمير حسين، والاجابة عن سؤال هل ستهدي الملكة رانيا الانسة رجوة تاجا ملكيا بمناسبة زفافها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد