بالفيديو: تعرف على سبب اختفاء الفنانة سمية الألفي

تعرف على سبب اختفاء الفنانة سمية الألفي

ظهرت الفنانة المصرية سمية الألفي، في مقطع فيديو نشره ابنها أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".

وفاجأت الفنانة المصرية سمية الألفي بظهورها الجديد حيث ظهرت بملامح غريبة بعد سنوات من الغياب.

ويشار إلى أن الفنانة سمية الألفي، ابتعدت عن الأضواء لأشهر طويلة، بسبب إصابتها بمرض السرطان، وإجرائها جراحة لاستئصال الورم.

وكان قد نشر الفنان أحمد الفيشاوي نشر فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، يظهر فيه شقيقه الأصغر، وهو يقوم بالطهي من أجل والدته، ومن ثم وجه الفيشاوي الكاميرا تجاه والدته، وسألها عن أحوالها، لتخبره أنها في أفضل حال.

وكان قد تغزل أحمد الفيشاوي في جمال والدتها سمية الألفي وحالها عبر الفيديو، واستمر الفيشاوي في توجيه الكاميرا بين الحين والآخر على والدته ويعبر عن مشاعره لها، وأعاد الأمر كثيرا، وهو ما جعلها تتهمه بأنه ممل بسبب التكرار.

وقال الفنان الفيشاوي أثناء تصوير الفيديو لولدته " إن هذا اليوم هو الأفضل في حياته، لأنه يتواجد إلى جوارها، وكرر مرة أخرى أنه يحبها، وهو ما جعلها تتهمه بالجنون، قبل أن ينهي الفيديو وهو يضحك دون أن يظهر وجهه، ووجه الاعتذار إلى والدته".

وعلق على مقطع الفيديو قائلا "ألذ وأحلى واحدة في الدنيا.. الفنانة العظيمة سمية الألفي"، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، بعد رؤيتهم لوالدته عقب أشهر طويلة من محنتها الصحية.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن اشتياقهم لرؤية سمية الألفي من جديد، فيما علق عمر الفيشاوي على الفيديو مؤكدا أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته.

 

 

من هي الفنانة سمية الألفي

ولدت الفنانة المصرية سميه الألفي 23 يوليه 1953 في طنطا ، وهى أم الممثل أحمد الفيشاوي، وكان ولده من الاعيان و امها اسمها شويكار و درست في مدرسة الأزهار الابتدائية في طنطا .

كانت الفنانة سمية الألفي زوجة الممثل الراحل فاروق الفيشاوي، وأنجبت منه أحمد و عمر ، وحصلت على شهادة الليسانس من كلية الآداب قسم علم الاجتماع من جامعة القاهرة

أعمال الفنانة سمية الألفي

بدأت العمل في مجال الفن خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون في مسلسل (افواه وارانب) سنه 1978، ثم المسرح حيث شاركت بمسرحية (أولاد علي بمبة) سنه 1976، ثم فيلم (الحساب يا مدموزيل) بنفس العام، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من أبرز أعمالها (علي بيه مظهر و 40 حرامى، الرايا البيضا، بوابة الحلوانى، ليالي الحلميه).

سبب اختفاء الفنانة سمية الألفي عن الساحة الفنية

وكانت قد ابتعدت الفنانة المصرية سمية الألفي عن الأضواء نتيجة إصابته بمرض السرطان 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد