شاهد: أغنية راغب علامة بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين

أغنية راغب علامة بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين

أهدى الفنان اللبناني راغب علامة، أغنية خاصة لولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف، بمناسبة حفل زفافهما.

و سيُقام حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الانسة رجوة آل سيف يوم الخميس في الأول من حزيران/يونيو 2023 القادم في العاصمة الأردنية، عمَّان.

راغب علامة يهدي ولي العهد الأردني أغنية بمناسبة حفل زفافه

وأعلن الفنان راغب علامة فور وصوله إلى الأردن عن كلمات الاغنية حيث جاء في مطلعها" الأردن بالحب ولا اقوى.. بالفرح نجوم عم تضوي… فرح الحسين ورجوه الاردن فرحان… ومن اعز جبين سيدنا.. ولمعت عينا ملكتنا .. عمان على عرسنا عزمتنا… جينا يا عمان… ويا امير اللي ما حدا قدك.. شريكة عمر قلبك حبك… ياللي اسمك على اسم جدك اغلى انسان".

ويشار إلى أنه كتب ولحن أغنية الفنان راغب علامة لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله "فارس إسكندر" لتقديمها في الحفل الذي سيحييه "علامة" اليوم الاثنين في ستاد عمان الدولي وذلك بمناسبة حفل الزفاف .

الفنانين المشاركين في حضور حفل زفاف ولي العهد الأردني

وسيشارك في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله باقة من الفنانين وهم "تامر حسني، أحمد سعد، ديانا كرزون وزين عوض".

ويُعقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، على الآنسة رجوة خالد السيف في الأول من حزيران القادم في احتفال ضخم سيحضره شخصيات بارزة من حول العالم.

المصدر : وكالة سوا - بصراحة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد