ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين

ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين

ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين – بعد ظهورها في حفل الحناء والعشاء لزفاف الأمير حسين، يتساءل الكثير حول علاقتها بها، خصوصا انهما من السعودية، ومن عائلات ملكية معروفة بالسعودية، من خلال مقالنا الاتي سوف نتعرف على ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين.

تصدر اسم الاميرة فهدة مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في مراسم حفل زفاف الأمير حسين بن عبدلله الثاني، وبعد البحث عبر شبكة الانترنت، تبين ان أصل الاميرة فهدة زوجة الأمير هاشم بن الحسين اخ الملك عبدلله الثاني هي سعودية الأصل، وجذروها من ناحية الام قريبة من خادم الحرمين الشريفين، لذلك كثرة سؤال حول ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين.

سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، الإجابة الكافية والواضحة عن السؤال الذي يدور في عقول الكثير عما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين.

ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين

شاركت الاميرة فهدة، الملكة رانيا والانسة رجوة في ليلة حناء، وظهرت بمظهر انيق بين الحضور، ولفتت الأنظار في لفة الحجاب التي تعتبر من عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية في الافراح، وقد حضرت الحفل بصفتها صهرة العروس، ولان الاميرة فهدة ذات موطن سعودي، والانسة رجوة أيضا ذات موطن سعودي، كثرة السؤال عما هي صلة القرابة التي تجمع الاميرة فهدة بالأنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأردني.

اذ تجمع الأميرة فهدة الهاشم بالآنسة رجوة آل سيف صلة قرابة بواسطة العائلة، إذ أن زوجة الأمير هاشم هي حفيدة الأمير تركي بن خالد السديري، فيما تنتمي والدة العروس رجوة آل سيف لنفس العائلة.

اذ تنتمي رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، الى جذور من ناحية الام لخادم الحرمين الشريفين، والاميرة فهدة زوجة الأمير هاشم بن الحسين هي حفيدة الأمير تركي بن خالد، وهم رجال اعمال كبار معروفين في المملكة العربية السعودية.

من هي رجوة ال سيف

رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف ولدت في تاريخ 28 أبريل 1994، وتعتبر مهندسة معمارية سعودية، وهي خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولدت في الرياض في 28 أبريل من عام 1994، والدها من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

واتمت رجوة تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل إلى نيويورك في الولايات المتحدة، لإكمال تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز. وحصلت على درجة البكالوريوس عام 2017.

نسب رجوة ال سيف

تنتمي عائلة خطيبة ولي عهد الأردن إلى إحدى القبائل السعودية وهي قبيلة سبيع، يُعرف أفراد هذه العائلة بأنهم شيوخ واحدة من البلدات المتواجدة بمنطقة نجد بمنتصف المملكة السعودية وهي سدير. ومع أن هذا النسب غير الملكي بسبب عدم انتسابها للعائلة الملكية. لكن الحقيقة التي لا يصل إليها الكثير أن هذه الفتاة السعودية لها صلة بالأسرة الملكية، لكنها من بعيد من خلال قرابة عائلتها بأخوال الملك عبد العزيز آل سعود.

643.jpg
 

والدة الأميرة رجوة آل سيف - عزة السديري ويكيبيديا:

ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة، تكون والدة الأميرة رجوة آل سيف هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري.

بلد الإقامة: الرياض- السعودية.

الديانة: مسلمة.

تحمل والدة رجوة آل سيف عزة السديري الجنسية السعودية.

بلغت والدة رجوة آل سيف عزة السديري العقد الخامس من عمرها.

زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني

 ما علاقة الاميرة فهدة بالأنسة رجوة، من المقرر أن يُقام حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله ورجوة آل سيف في الأول من يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية. الحسين هو الابن الأكبر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ملكة الأردن، كما أنه وريث الملك، ورجوة هي الابنة الصغرى لرجل الأعمال السعودي خالد آل سيف.

حيث تم اعلان خطوبة الانسة رجوة ال سيف على ولي العهد الأمير حسين بن عبدلله الثاني في 17 أغسطس 2022 يوم الأربعاء، وجرت مراسم الخطوبة في الرياض في منزل السيد خالد آل سيف؛ والد رجوة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد