فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد شاب في جنين برصاص الاحتلال

أعلام الفصائل الفلسطينية - توضيحية

أصدرت فصائل فلسطينية، اليوم الاثنين 29 مايو 2023، بيانات صحفية منفصلة، عقبت من خلالها على استشهاد الشاب الأسير المحرر أشرف إبراهيم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة جنين.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت "سوا":

حماس :

سم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزفّ الشهيد أشرف الشيخ إبراهيم ونبارك استبسال مقاومتنا في التصدي لاقتحام جنين

تزف حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم:

الشهيد البطل: أشرف محمد الشيخ إبراهيم (37 عاماً)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال في اشتباك مسلّح خلال اقتحام مدينة جنين، صباح اليوم الإثنين.

نعزّي ذوي الشهيد ومحبيه، وندعو رفاقه من عناصر الأجهزة الأمنية إلى السير على دربه في التصدي لقوات الاحتلال وتصويب البندقية نحو صدر العدو، كما نبارك التصدي البطولي الذي قاده مقاومونا وثوار شعبنا في جنين البطولة، وخوضهم اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الصهيوني الفاشي.

إن شعبنا الصامد البطل سيجعل من جرائم الاحتلال كابوساً يلاحق جنوده ومستوطنيه، وستبقى أيادي أبطالنا على الزناد وأعينهم تترصد العدو، حتى تُرفع اليد الآثمة عن قدسنا وأقصانا، ونيل شعبنا الحرية واستعادة حقوقه الوطنية كافة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الإثنين: 9 ذو القعدة 1444 هـ
الموافق 29 أيار/ مايو 2023 م

الجهاد الإسلامي:

بسـم الله الرحمـن الرحيـم

بيـان نعـي الشهيـد أشـرف إبراهيـم مـن جنيـن

صـادر عـن حـركـة الجهـاد الإسـلامـي فـي فلسطـيـن

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الأسيـر المحـرر: أشـرف محمد إبراهيم (37 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين فجر اليوم.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في جنين البطولة والفداء، لنؤكد أن شعبنا لن يستسلم أمام هذه الجرائم المتواصلة، وستزيد من عزمه على استمرار واجب المقاومة وتلبية نداء المقدسات والثأر لدماء الشهداء مهما طال الطريق وعظمت التضحيات.

نشيد بسواعد مجاهدينا في كتيبة جنين وكل المقاومين الشجعان، الذين استبسلوا في الدفاع عن جنين البطولة وتصدوا للاحتلال بالرصاص والعبوات، وصنعوا نموذجاً ملهماً في القتال والمواجهة، ليعلم العدو أن جهادنا ماض حتى القدس .

حـركة الجهـاد الإسـلامـي فـي فلسطيـن - الضفـة الغربيـة

الاثنين 9 ذو القعدة 1444هـ، 29 مايو 2023م

يتبع..

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد