تشكيلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوبترا والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوبترا والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية، وعشاق وجماهير نادي الأهلي في مصر والوطن العربي، عن تشكيلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوبترا والقنوات الناقلة، والتي تقام ضمن منافسات الدوري المصري.

ويذكر أنه سيخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي مباراته الوحيدة في الدوري المصري الممتاز سيراميكا كليوباترا، قبل خوضه نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية تشكيلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوبترا والقنوات الناقلة.

مشوار الأهلي في الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ضد سيراميكا

انتهت أخر مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري بالفوز المهم على فريق طلائع الجيش بثنائية نظيفة، واستطاع بذلك الفريق الأحمر تعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة ويبتعد عن منافسه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بالإضافة إلى أن الأهلي خاض 23 جولة فقط من الدوري ولديه 4 مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويريد عشاق الكرة المصرية والمتابعين التعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز 2022/2023، حيث يحل نادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيل في مواجهة مرتقبة على الأهلي مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 29 مايو الجاري.

ويخوض الأهلي مباراته اليوم ضد سيراميكا ضمن مؤجلات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 الجاري، ويسعى إلى اقتناص فوز يعزز به الصدارة في الدوري المصري.

توقيت انطلاق مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري

يذكر أن ستنطلق صافرة الحكم في مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 9:30 بتوقيت أغلب البلاد العربية وهي القاهرة وفلسطين، والسعودية، وقطر، والكويت، وسوريا، والعراق، والأردن، والبحرين، واليمن.

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد سيراميكا في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويشيع البحث في الآونة الأخير عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في منافسات الدوري المصري 2023، والتي تمتلك حقوق النقل شبكة قنوات أون تايم سبورت.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية في مختلف الألعاب الرياضية عبر قنواتها المجانية المفتوحة، حيث نستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية تردد قناة أون تايم سبورت 1 والمحدد لنقل أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

تردد قنوات أون تايم سبورت 1

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي V

معدل الرمز: 27500

التصحيح: 5\6

تشكيلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا مساء اليوم

يسعى الأهلي إلى خوض مباراته اليوم بصفوف كاملة، ويختار المدرب السويسري مارسيل كلور مدرب الفريق الأول في الأهلي المصري تشكيل الأهلي التالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز 2022/2023.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد قندوسي - أحمد عبد القادر.

الهجوم: محمد شريف.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي

وفي ذات السياق يخوض نادي سيراميكا كليوباترا مواجهته ضد الأهلي بصفوف كاملة ويسعى لتحقيق الفوز، حيث يختار المدرب حلمي طولان تشكيل سيراميكا كليوباترا التالي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز 2022/2023.

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - سيف تقا - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد كناريا - محمد إبراهيم - محمد عادل - ميدو جابر - صلاح محسن.

الهجوم: أحمد ياسر ريان.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022/2023 برصيد 59 نقطة، ولم يستقبل الأهلي أي هزيمة خلال الـ 23 مباراة التي خاضهم بالدوري، أما سيراميكا كليوباترا يقع في المركز 12 برصيد 31 نقطة، وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل ترتيب الفريقين بالأرقام.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية تشكيلة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوبترا والقنوات الناقلة ضمن منافسات الدوري المصري مساء اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد