ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين.. الأميرة فهدة

ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين.. الأميرة فهدة؟

ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين.. الاميرة فهدة – اخذ الناس يتساءلون عن معرفة تفاصيل معلومات ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين، والتي كانت حاضرة هي وبناتها في ليلة الحناء ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدلله الثاني، وتم تسليط الضوء عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين، الاميرة فهدة، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في ليلة حنة زفاف الأمير حسين.

الأمير هاشم بن الحسين، هو اخ الملك عبدلله الثاني بن حسين بن طلال الأردني، حيث انتشر العديد من الصور التي جمعتهم مع العائلة الملكية خلال مراسم احتفالية ملكية منها ليلة حناء زفاف الأمير حسين، وظهرت زوجة الامير هاشم بن الحسين بشكل واضح.

ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين

ما هو أصل زوجة الأمير هاشم بن الحسين، الاميرة فهدة، التي ظهرت عبر المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، زوجة الأمير هاشم بن الحسين، هي فهدة أبو نيان، وهي سعودية الموطن والأصل وولدت في عام 1987، أي تبلغ من العمر 33 عام، تزوجت من الأمير هاشم بن الحسين في السادس من يناير لعام 2006، ولديها خمسة أبناء، وهي حفيدة الأمير تركي بن خالد السديري ابن خال خادم الحرمين الشريفين، وهي ابنة رجل الاعمال المعروف في المملكة العربية السعودية محمد بن إبراهيم أبو نيان.

من هو الأمير هاشم بن الحسين

 

زوجة الأمير هاشم بن الحسين، الأمير هاشم بن الحسين، وهو اخ الملك الأردني عبدلله الثاني، وهو أصغر الأبناء الذكور للملك الحسين بن طلال ملك المملكة الأردنية الهاشمية الراحل من زوجته الملكة نور الحسين، وهو الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني، وعين في منصب كبير أمناء الديوان الملكي الهاشمي في 12 يناير 2017 من قِبل الملك عبد الله الثاني خلفاً للأمير رعد بن زيد، وتولى مهام نائب الملك في عدة مناسبات، ورافق الملك في العديد من المهام الرسمية، وهو الرئيس الفخري للاتحاد الأردني لرياضة الكيك بوكسينغ.

زواجه من الاميرة فهدة بن نيان

في 6 يناير 2006، عقد قرانه على  «فهدة أبو نيان» ابنة رجل الأعمال السعودي «محمد بن إبراهيم أبو نيان»، وحفيدة الأمير تركي بن خالد السديري ابن خال خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود من جهة الأم والتي لقبت بعد زواجها منه بالأميرة «فهدة هاشم». 

لقطة الشاشة 2023-05-29 095644.png
 

من هم أبناء الأمير هاشم بن الحسين وزوجته

تزوجا الأمير هاشم بن الحسين وزجته الاميرة فهدة في عام 2006، أنجبا خمسة أطفال في مختلف الاعمال وهم:

الأميرة هالة النور (6 أبريل 2007).

الأميرة راية النور (4 يوليو 2008).

الأميرة فاطمة العالية (5 نوفمبر 2011).

الأمير الحسين حيدرة. (15 يوليو 2015).

الأمير محمد الحسن (21 أكتوبر 2019).

ظهورهم في ليلة حناء زفاف الأمير حسين بن عبدلله

ظهرت عائلة الأمير هاشم بن الحسين وزجته الاميرة فهدة، في ليلة حناء زفاف الأمير حسين بن عبدلله الثاني، التي أقيمت في منتصف مايو 23/ مايو/ 2023، وركزت كاميرا الصحافة الملكية على ابنتهم البكر وهي هالة النور التي تبلغ من العمر 15 سنة، ومن ثم الزوجة الاميرة فهدة، حيث كانوا يعبرون عن فرحهم بالأمير حسين ويشاركون العائلة الملكية بفرحتهم[h1] الأولى لولي عهدهم.

زفاف الأمير حسين

لازال العمل جاري على قدم وساق من اجل التحضير والتجهيز لزفاف الأمير حسين بن عبدلله الثاني، المقرر عقده في الأول من يونيو في قصر زهران، وسوف يحضره العديد من القادة العرب ورؤساء دول عربية وأجنبيه، وعدد من الفنانين الكبار، مثل راغب علامة وتامر حسني، وسوف تحضره العائلة الملكية البريطانية، لما لديهم علاقات وطيدة مع بعضهم البعض.

فعاليات حفل زفاف ولي العهد الأردني

يصادف يوم الخميس 1 يونيو 2023 حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين ورجوة، في المملكة الأردنية الهاشمية، ويشهد فرح الأمير حسين العديد من الفعاليات وأعلنت عنها وزارة الثقافة الأردنية مؤخراً، وكان رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة قد عمم تأجيل أي فعاليات احتفالية من المقرر اقامتها بين الفترة 26 مايو وحتى 1 يونيو 2023، وتقام الفعاليات في مختلف محافظات الأردن بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأردني تبدأ من الساعة 5:00 مساء يوم الخميس 01/06/2023 وهي كالآتي:

عروض فلكلورية.

حفلات غنائية بمشاركة أشهر الفنانين في الوطن العربي.

ألعاب نارية.

موسيقات الأمن العام وحفلات دي جي.

تقديم الهدايا للأطفال والمواطنين.

حفلات رسم متنوعة منها الرسم على وجوه الأطفال، عند الساعة الرابعة والنصف.

بث مباشر لمراسم حفل زفاف ولي العهد الأردني.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد