حفلة أصالة في أبها _ أماكن البيع ورابط الشراء

حفلة أصالة في أبها _ أماكن البيع ورابط الشراء

حفلة أصالة في أبها _ أماكن البيع ورابط الشراء يترقب معجبو الفنانة السورية أصالة نصري، حفلها لأول مرة في مدينة أبها السعودية، ضمن حفلة جولة المملكة 2023، حيث يبحث الكثير عن رابط حجز التذاكر وأسعار التذاكر وأماكن البيع

وتسعى وكالة سوا الإخبارية لتوفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سنعرض لكم في سطور رابط حجز حفل الفنانة اصالة في أبها وأماكن بيع التذاكر، وتفاصيل أخرى سنعرضها لكم في المقال الآتي.

تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي في محافظة أبها بدولة المملكة العربية السُّعُودية يوم 2 يونيو القادم، حيث سيقام الحفل على مسرح جامعة الملك خالد، وتم طرح التذاكر وأماكن البيع، كما ستغادر الفنانة إلى السُّعُودية قبل الحفل بأيام قليلة من أجل مجموعة من البروفات مع فرقتها الخاصة.

تذاكر حفلة أصالة نصري في أبها

تذاكر حفلة أصالة أبها بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تنظيم حفل غنائي للفنانة أصالة في مدينة أبها السعودية خلال الشهر القادم، حيث أكدت على طرح التذاكر في 27 مايو 2023، وسيتم تسليط الضوء على أسعار تذاكر حفل أصالة نصري في أبها.

تستعد الفنانة أصالة بإقامة حفل غنائي في محافظة أبها بالمملكة العربية السعودية في تاريخ 2 يونيو 2023، وذلك على مسرح جامعة الملك خالد في مدينة أبها في تمام الساعة التاسعة مساء حتى تمام الساعة 12 منتصف الليل، حيث أكدت الهيئة العامة للترفيه على ضرورة الالتزام بشروط الدخول وحضور الحفل.

رابط-منصة-عيشها-لحجز-تَذْكِرَة-حفل-الفنانة-أصالة-في-أبها-ضمن-جولة-المملكة-2023-1.jpg


تذاكر حفلة أصالة أبها

قامت الهيئة العامة للترفيه بطرح تذاكر الفنانة أصالة في 27 مايو 2023 عبر منصة عيشها الرسمية، كما قامت العديد من المواقع والمنصات الإلكترونية بطرح التذاكر ليتمكن العديد من الأفراد من حجز وشراء التذاكر إلكترونياً بأسعار وفئات متنوعة ومختلفة.

طريقة حجز حفل الفنانة أصالة ضمن جولة المملكة 2023

تحظى الفنانة أصالة بشعبية كبيرة في السُّعُودية، ومن المتوقع أن تشهد الحفلة إقبالاً كبيراً على الحجز من أجل حضور الحفلة المميزة، وسوف نستعرض سوياً خطوات الحجز وفق التالي: -

  • عليك الدخول إلى موقع enjoy. https://enjoy.sa/ar/
  • ستظهر أمامك العديد من الفعاليات اختار حفلة أصالة نصري.
  • قم بالنقر على كلمة شراء التذاكر.
  • يتطلب منك تسجيل الدخول في حال كان لديك حساب قديم، أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • اختار الفئة التي تناسب أسعارك المذكورة سلفا ثم المَقْعَد الذي ترغب في حجزه.
  • بعد تحديد مقعدك اضغط على كلمة الدفع الموجودة في الأسفل.
  • يمكنك أيضا دفع سعر التَّذْكِرَة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك فيزا أو stcpay.

طريقة-شراء-تذاكر-حفلة-اصاله-ابها1.webp
 


أماكن بيع تذاكر حفلة أصالة في أبها

تم طرح تذاكر حفلة الفنانة أصالة عبر العديد من المنصات الإلكترونية وهي كالتالي:

منصة عيشها. قولدن تكت. برايم تكت.

رابط تذاكر حفلة أصالة أبها يتم شراء تذاكر دخول حفلة اصالة في مدينة أبها عبر الرابط التالية:

منصة عيشها: “من هنا“.

قولدن تكت: “من هنا" .

برايم تكت: “من هنا“.


أصالة نصري - شبيه روحي

في منتصف شهر مايو الجاري، طرحت الفنانة أصالة نصري، أغنيتها الجديد التي تحمل اسم “شبيه روحي”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد.

أغنية “شبيه روحي”، من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم.

في آخر يناير الماضي، طرحت الفنانة أصالة نصري أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم “شيخة الكون”، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “شيخة الكون” لـ أصالة نصري، من كلمات: علي الفضلي، ألحان: محمد أبودلة، توزيع موسيقي: حسام كامل.

أغاني أصالة نصري

وكانت طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنية “دام عزك”، للفنانة أصالة نصري، بعد فترة من الترويج لها.

أغنية “دام عزك” لـ أصالة نصري، من كلمات: أحمد علوي، ألحان: محمد بودله، توزيع موسيقي: هشام السكران، م صوت وماسترينج:جاسم محمد، إشراف: فائق حسن.

كما استقبلت أصالة نصري 3 أغان جديدة ضمن ألبوم «شايفة فيك»، في 7 سبتمبر 2022، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية الأولى للفنانة أصالة نصري، هو فيديو كليب بعنوان “الرحلة”، والثانية بعنوان “الله جاب”، أما الثالثة والأخيرة فهي بعنوان “إزاي حبيبي”.

كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربيا مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة “روتانا”، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

وقالت أصالة، في تصريحات لها على هامش حفلها بجدة، إنها اتخذت العديد من القرارات فيما يخص حفلاتها مؤخرا، منها تقديم أغنيات لمطربين آخرين في كل حفل سواء كانوا معاصرين أو من نجوم الطرب الأصيل.

مدن فعاليات جولة المملكة 2023

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أن جوله المملكة 2023 ستشهد إقامة العديد من الفعاليات والحفلات في 16 مدينة مختلفة حول المملكة سيعيش فيها الجمهور السعودي أحلى الأوقات واللحظات.

وستحمل جولة المملكة 2023 معها أجمل الفعاليات في 16 مدينة مختلفة تضم كل من، الدمام والأحساء وأيضا الخرج والرياض، بالإضافة إلى القصيم ومدينة حائل.

وتشمل جولة المملكة 2023 العديد من المدن أيضا مثل مدينة جدة وتبوك وأيضا حفر الباطن والحدود الشمالية وحائل ووادي الدواسر، بالإضافة إلى الطائف والنماص والباحة وكذلك أبها وأيضا جازان.

جولة المملكة.jpg
 

طريقة حجز حفلات جولة المملكة 2023

ويقدم موقعنا خدمة طريقة ورابط حجز تذاكر حفلات جولة المملكة 2023، ومنها حفله دحوم الطلاسي مع اصيل ابو بكر في مدينة أبها، بالإضافة إلى حفلة أصالة نصري وماجد المدني، على موقع عيشها أو enjoy وكذلك موقع بلاتنيوم ليست platinumlist، ويجب عليك اتباع الخطوات التالية بالترتيب.

_ عليك الدخول إلى موقع enjoy أو platinumlist ووضعنا رابطه في أسفل الخطوات.

_ ستظهر أمامك العديد من الفعاليات اختار حفلة أصالة نصري أو الحفلة التي تريدها.

_ بعدها اضغط على كلمة شراء التذاكر.

_ سيطلب من تسجل الدخول على الموقع بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.

_ اختار الفئة التي تناسب أسعارك المذكورة سلفا ثم المقعد الذي تريد حجزه.

_ بعد تحديد مقعدك اضغط على كلمة الدفع الموجودة في الأسفل.

_ يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

_ وللدخول إلى رابط حجز تذكرة حفل أصالة نصري وماجد المدني على موقع enjoy اضغط هنــــــــــــــــــــا

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد سلطنا الضوء على تفاصيل تذاكر حفلة أصالة أبها وطريقة شراء التذاكر وحجزها وأماكن طرح التذاكر مع الروابط الرسمي لطرح التذاكر.
 

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد