حقيقة إلغاء فقرة أحمد سعد بافتتاح فرع النادي الأهلي

الفنان أحمد سعد

حقيقة إلغاء فقرة أحمد سعد بافتتاح فرع النادي الأهلي -  ترددت أنباء في الساعات الأخيرة تفيد بأن نادي الأهلي قد قرر إلغاء فقرة أحمد سعد في حفل افتتاح فرعه في التجمع الخامس، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، وذلك نتيجة الجدل الذي تسببت فيه ملابسه التي ارتداها في حفلته الأخيرة في جدة والتي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وفقًا لمصدر قال  أن الأخبار المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وأنه في الواقع كان مشغولًا في تأدية حفل زفاف ولي العهد في دولة الأردن في نفس اليوم. ولم يكن من ضمن قائمة المطربين المشاركين في حفل افتتاح فرع التجمع الخامس.

أثار أحمد سعد الجدل مؤخرًا بعد نشره تدوينة على حسابه في إنستقرام تضمنت عبارة "اختياراتي مدمرة حياتي". وتوقع الجمهور أنه يعبر عن حزنه بعد إلغاء حفله في النادي الأهلي وهجوم الجمهور عليه بسبب ملابسه. وقد عبرت إحدى المعجبات بقولها: "معلش كلنا بنغلط بس المهم ما نكررش الغلط. أنت لديك صوت رائع وخسارة أن تضيع كل ذلك. يمكنك تصحيح الأمور والاعتذار لجمهورك عن الخطأ".

 

 

تكشف  مصادر الحقيقة وراء منشور أحمد سعد، إذ يتضح أنه جزء من كلمات أغنيته الجديدة بعنوان "اختياراتي". تم تضمين الأغنية في حملة دعائية لفيلم "مستر أكس"، الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي ومن المقرر طرحه في الأيام القليلة المقبلة. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيي.

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد