ساعات Fire-Boltt الذكية تحتل الأسواق العالمية

ساعات Fire-Boltt الذكية

تعد ساعات Fire-Boltt الذكية من أهم الساعات التي تحتل الأسواق العالمية ، ويعشق زبائن Fire-Boltt الذكية كونها بأحدث طراز بالأسواق العالمية لها مزياها الخاصة تميزها عن الساعات الكورية.

ساعات Fire-Boltt الذكية تحتل المركز الثاني في الأسواق العالمي

وإستطاعت Fire-Boltt منافسة العملاق الكوري في شحنات الساعات الذكية في الأسواق العالمية، حيث إنتزعت Fire-Boltt المركز الثاني في شحنات الساعة الذكية من العملاق الكوري سامسونج.

وتفوقت علامة Fire-Boltt التجارية على إصدارات سامسونج من الساعات الذكية في الفترة الأخيرة رغم النجاح الذي تحققه سامسونج في سوق أمريكا الشمالية.

وأوضحت أحدث التقارير أن سامسونج واجهت مشكلة في معدل شحنات الساعات الذكية في الأسواق العالمية، مما أدى إلى تفوق علامة Fire-Boltt التجارية.

بماذا تتميز ساعات Fire-Boltt الذكية

وتتميز إصدارات Fire-Boltt من الساعات الذكية بمستوى التسعير الجيد، الذي ساهم في تعزيز شحنات الشركة بنسبة تصل إلى 9% في الربع الأول من 2023.

ولقد حققت العملاق الكوري أيضاً شحنات بنسبة 9% في الأسواق العالمية، إلا أن Fire-Boltt تفوقت بنسبة ضئيلة في التصنيف العالمي.

من جانب أخر تستمر ابل في السيطرة على المركز الأول من شحنات الساعات الذكية في الأسواق العالمية رغم إنخفاض حصة ابل في الأسواق العالمية من 32% في الربع الأول من 2022 إلى نسبة 26% في الربع الأول من 2023. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد