شاهد: ردة فعل مدهشة.. مصارع كندي يؤدي مناسك العمرة لأول مرة

مصارع كندي يؤدي مناسك العمرة لأول مرة

مصارع كندي يؤدي مناسك العمرة لأول مرة - نشر المصارع الكندي من أصول سورية سامي زين، لقطات عبر حسابه على "تويتر" من رحلته أثناء أدائه مناسك العمرة  وهو يرتدي ملابس الإحرام بجوار الكعبة المشرفة، قبيل مشاركته في بطولة المصارعة الحرة العالمية، و التي استضافتها مدينة جدة السعودية يوم أمس السبت.

وفور وصولها لإداء مناسك العمرة علق المصارع سامي "لا أقدر على وصف شعوري بالكلمات"، وقام بتوثيق رحلته وأخذ صورا من رحلته للمسجد الحرام، ولحظاته في الحرم وأثناء أداء مناسك العمرة.

 

ودون في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، أن عمله كمصارع أتاح له حياة مليئة بالتجارب المذهلة التي يعتز بها، لافتاً إلى تجربته في أداء مناسك العمرة تأتي في المقدمة.

وأضاف المصارع سامي " أتيحت لي الفرصة لزيارة أماكن لم أكن أحلم برؤيتها وقمت بأشياء لم أتوقع أن أقوم بها".

وشارك الحساب الرسمي لبطولة المصارعة الحرة العالمية (WWE) مقطعا من زيارة سامي وعنونها "سامي يروي متأثرا زيارته التي غيرت حياته إلى المسجد الحرام".

ولاقت الصور التي نشرها سامي تفاعلًا واسعًا وقابلها الجمهور العالمي والعربي باحترام وترحيب كبير، متمنين له أن يتقبل الله عمرته، وأن يحظى برحلة سعيدة في السعودية.

 

وبعد غياب 7 سنوات، تستضيف مدينة جدة اليوم عرض "كينغ آند كوين أوف ذا رينغ" (King and Queen of the Ring) بمشاركة أشهر نجوم المصارعة الحرة العالميين.

من هو المصارع سامي زين

وسامي زين هو مصارع ذو أصول عربية، ولد في كندا لأبوين سوريين من مدينة حمص السورية، واسمه الحقيقي رامي سبعي، بدأ حياته في عالم المصارعة الحرة وهو يصارع على حلبات المصارعة المستقلة مرتديا قناعا حتى عام 2013.

و يرتدي قناع منذ عام 2002 حتى سنة 2013، ثم بدأ يصارع بدون قناع في عرض أن أكس تي، وفي 11 ديسمبر 2014 في عرض أن أكس تي سامي زين هزم أدريان نيفل وفاز ببطولة الآن أكس تي لأول مرة، وبعد فوزه أصبح زين مستهدف من باقي مصارعي عرض أن أكس تي مثل نيفل كيفن أوينز (كيفن ستين) سابقا، وفي نهاية العرض قام كيفن أوين بتنفيذ حركة باور بومب powerbomb على سامي زين خارج الحلبة، وأول مرة دافع فيها عن لقبه كانت ضد أدريان نيفل في مباراة رد حيث فاز بالمبارة.

ديانة سامي زين

وكشف سامي زين صفحته الرسمية على الانترنت، ديانته الاسلامية .

وقال " كثير من الناس يتكلمون عن الديانة التي أنتمي إليها وبدأ الخلط مع العلم لا أحب أن أدخل في هذه التفاصيل لأنني لا افرق بين أحد وأحترم جميع الديانات السماوية".

وتابع احتراماً لديني فأنا مسلم وأعتز بديني والحمد الله.

المصدر : وكالة سوا - الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد