ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين

ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين

ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الأمير حسين – يتساءل الكثير من الناس حول ما هو برج رجوة ال سيف، التي نالت على حب الأمير حسين بن عبدلله الثاني، وتقدم لها، عقب موكب ملكي اسطوري، يحكى بالحكايات، ويراود الكثير ممن يهتمون بالتفاصيل الملكية، ويحبون معرفة كل ما يلتف حول خطيبة الأمير حسين رجوة ال سيف، اليكم عبر المقال الاتي ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الأمير حسين.

سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الأمير حسين، عقب بدء العد التنازلي للحدث الملكي الاضخم على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين

ما هو برج رجوة ال سيف خطيبة الأمير حسين، بعد تصدر جميع تفاصيل الانسة رجوة ال سيف مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الالكترونية، وجد ان هناك مجموعة من الناس تتساءل حول ما هو برج رجوة ال سيف، رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف، مواليد الثامن والعشرين من شهر ابريل أي اخر الشهر ومواليد عام 1994، أي عمرها يقارب 28 عام، اذ تكون برجها برج الثور، برج الثور هو البرج الثاني من الأبراج الفلكية الذي ينتمي الى مجموعة الابراج الترابية، ويولد أصحاب برج الثور في التاريخ الواقع ما بين 20 من شهر ابريل و20 من شهر مايو، اسمه بالإنجليزي Taurus.

من هي رجوة ال سيف خطيبة الأمير حسين

رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف ولدت في تاريخ 28 أبريل 1994، وتعتبر مهندسة معمارية سعودية، وهي خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولدت في الرياض في 28 أبريل من عام 1994، والدها من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

واتمت رجوة تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل إلى نيويورك في الولايات المتحدة، لإكمال تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز. وحصلت على درجة البكالوريوس عام 2017.

كيف تعرف الأمير حسين على رجوة ال سيف

روى الأمير حسين خلال لقاء له، تفاصيل اللقاء الأول بينه وبين الأميرة رجوة آل سيف، حيثُ تعرف ولي عهد الأردن على خطيبته السعودية رجوة خالد آل سيف عن طريق زميلة دراسة مشتركة، إذ كشف وليد العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني عن الطريقة التي تعرف بها على خطيبته رجوة آل سيف خلال لقاء في منتدى "تواصل" حيث قال: " تعرفت على رجوة لأول مرة من خلال زميلتي في الدراسة، حيث كانت صديقتها، وبعد أول لقاء لنا، ما حكينا أو شوفنا بعض لفترة، ولكن في يوم في شي ذكرني فيها وسألت عنها وكان النصيب"، متابعًا "أنا أعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد يتعرف على شخص مثل رجوة"، متابعًا "العرس قرب، والحمد لله مرتاحين ومتحمسين، ونتمنى السعادة والفرح للجميع “. وتابع ممازحًا: “أتوقع هذا وقت مناسب لتتوقف هذه الأسئلة".

كم عمر الانسة رجوة ال سيف

الآنسة رجوة خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولدت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في 18 إبريل 1994. تبلغ من العمر 29 عام، فهي تكبر خطيبها ولي العهد الأردني بشهرين إذ ولد في 28 من يونيو عام 1994.

نسب رجوة ال سيف

تنتمي عائلة خطيبة ولي عهد الأردن إلى إحدى القبائل السعودية وهي قبيلة سبيع، يُعرف أفراد هذه العائلة بأنهم شيوخ واحدة من البلدات المتواجدة بمنطقة نجد بمنتصف المملكة السعودية وهي سدير. ومع أن هذا النسب غير الملكي بسبب عدم انتسابها للعائلة الملكية. لكن الحقيقة التي لا يصل إليها الكثير أن هذه الفتاة السعودية لها صلة بالأسرة الملكية، لكنها من بعيد من خلال قرابة عائلتها بأخوال الملك عبد العزيز آل سعود.

والدة الأميرة رجوة آل سيف - عزة السديري ويكيبيديا:

تكون والدة الأميرة رجوة آل سيف هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري.

بلد الإقامة: الرياض- السعودية.

الديانة: مسلمة.

تحمل والدة رجوة آل سيف عزة السديري الجنسية السعودية.

بلغت والدة رجوة آل سيف عزة السديري العقد الخامس من عمرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد