هيا الشعيبي ترد على قرار استبعادها من عرض مسرحية في السعودية

هيا الشعيبي ترد على قرار استبعادها من عرض مسرحية في السعودية

نشرت الفنانة هيا الشعيبي فيديو عبر حسابها "الانستغرام" حول ابعادها من عرض مسرحية قابل للنشر، وعبرت عن عدم استيائها من قرار أحمد العونان عن استبعادها من فريق عمل مسرحية قابل للنشر.

وأكدت محبتها الكبيرة للجمهور السعودي، متمنية التوفيق لفريق عمل المسرحية ورغبتها في أن تكون ضمن العرض.

وقالت هيا الشعيبي "بو فواز الأصيل الطيب الحبيب من قلبي الله يوفقك.. وتمون أهل السعودية جمهوري الغالي الحبيب اللي مالي غنات عنه.. ربي يفتحها عليك يا أحمد العونان وهذه رزقك.. وأنا معك وين ما تبي يا بو فواز الغالي صدق كنت أبي أعرضها معك في السعودية.. لكن الله كريم ويوفق الجميع.. تحياتي للجميع".

سبب استبعاد هيا الشعيبي من عرض مسرحية في السعودية

فيما كان قد صرح الفنان الكويتي أحمد العونان في وقت سابق عن استبعاد الفنانة هيا الشعيبي من فريق عمل مسرحية قابل للنشر قبل بدء جولة العرض في المملكة العربية السعودية واستبدالها بزميلتها الممثلة أميرة محمد.

ولم يكشف أحمد العونان سبب استبعاد هيا الشعيبي من العرض مكتفياً فقط بالحديث عن استعداد فريق عمل المسرحية لجولة العرض، والأماكن التي سيتم العرض فيها.

وبين أحمد العونان في تصريحات صحفية "مسرحية قابل للنشر ستخرج في جولة بالسعودية على أن تشمل الجولة في حائل وأبها والدمام، بمشاركة الفنان سلطان الفرج إلى جانب مشاركة الفنانة أميرة محمد بديلة عن هيا الشعيبي".

وتسبب تصريح أحمد العونان في الجدل حول سبب استبدال واستبعاد الفناة هيا الشعيبي من العرض قبل أن تعلق عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وجمعت مسرحية قابل للنشر بين عدد كبير من الأبطال ونجوم الفن في الخليج من بينهم سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نورة العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان

ويذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بالإنتاج الفني.

وجاء قرار استبعاد هيا الشعيبي من بطولة المسرحية بعد أيام قليلة من إصابتها بجلطة قلبية عقب وفاة زميلها الفنان السعودي فهد الحيان.

صحة هيا الشعيبي

وظهرت هيا الشعيبي تطمئن الجمهور على صحتها بعد أن كشف الفنان عبد العزيز مسلم استقرار حالتها الصحية موجهاً الشكر لوزير الصحة على اهتمامه بمتابعة حالتها، وربط البعض بين حالتها الصحية وقرار استبعادها بينما ربط البعض الآخر بين القرار وأزمة هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي قبل أكثر من عام

المصدر : وكالة سوا - مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد