لأول مرة.. هيفاء وهبي بإطلالة كويتية

هيفاء وهبي.jpegهيفاء وهبي لأول مرة بإطلالة كويتية

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يوم الجمعة الماضية فبستان جميل لفت الأنظار في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات حفل " ممشى أهل مصر".

وصمم فستان الفنانة هيفاء وهبي يوسف الجسمي مصمم أزياء كويتي، حيث صمم الفستان من قماش النود الشفاف المزين بحيبات الكريستال البراقة، حيث جاءت بتصميم هندسي ملفت.

وأكملت وهبي إطلالتها بانتعال حذاء ذي ياقة عالية تتطابق مع تصميم الفستان، في حين أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها، واعتمدت ظلال عيون دخاني لإبراز رسمة عينيها، في حين ارتكز مكياجها على الظلال الترابية.

وأشعلت وهبي الأجواء بتقديم باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة على مدار أكثر من ساعة، من بينها أغنية "تيجي"، و"تملي ناجحة"، وشاغلة كل الناس"، وغيرها.

 

وكان من بين الحضور في الحفل النجمة التونسية درة زروق، ومي عمر، وحسن شاكوش، والإعلامية لچين عمران وحليمة بولند، وهبة السيسي، وبوسي شلبي، والفنانة عبير منير، ومحمد هجرس.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشاركها فيه كل من: محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري.

والفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، ويقررون تشكيل عصابة من أجل سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، حينها تتوالى الأحداث والمفاجآت المضحكة.

رمسيس 2.jpg
 

المحكمة توقف فيلم "رمسيس باريس" للفانة هيفاء وهبي

أصدرت المحكمة الاقتصادية المصرية حكماً بوقف عرض فيلم ""رمسيس ــ باريس""، بطولة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، والذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، لحين حذف مشاهد من العمل.

وجاء الحكم في الدعوى المقامة من المحامي، ياسر قنطوش، بصفته وكيلاً عن الفنان الفرنسي، بي بي ناصري، في الدعوى التي حملت الرقم 18 لسنة 2023، التي طالب فيها بوقف عرض الفيلم لحين حذف مشاهده.

وقبلت المحكمة الدعوى وقضت بوقف نشر وعرض الفيلم الذي أنتجته شركة AKA للإنتاج الفني بجميع دور العرض، وعدم إصدار أية تصاريح للشركة أو الفيلم من أي من الجهات المعنية بإصدار التصاريح، مع إلزام المعلن إليهما بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

المصدر : وكالة سوا - فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد