من هو انمار الحائلي - انمار الحائلي ويكيبيديا

انمار الحائلي

من هو انمار الحائلي – انمار الحائلي ويكيبيديا، تصدر اسم انمار الحائلي محرك البحث جوجل، حيث يبحث عدد كبير من السعوديين والمهتمين بالشأن الرياضي في المملكة عن من هو انمار الحائلي.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك نستعرض لكم في سطور المقال أدناه، من هو انمار الحائلي – انمار الحائلي ويكيبيديا، حيث ازدادت عملية البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" ومحركات البحث العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية عن رئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي.

من هو انمار الحائلي

رجل الأعمال انمار الحائلي، من مواليد 1990 في المملكة العربية السعودية في مدينة حائل، يعمل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، يحمل الجنسية السعودية، واسم الشهر في المجال الرياضي "أنمار"، كان له دور كبير في المباريات الدورية في المملكة العربية السعودية، وكان قد تعرض نادي الهلال السعودي إلى انكسار عام 2019، واستطاع انمار قيادة نادي الاتحاد وإعادته إلى مكانه الطبيعي خلال مدة قصيرة، وذلك بعد قيامه بتبرعات مالية لصالح نادي الاتحاد في المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية انمار الحائلي – انمار الحائلي ويكيبيديا

الاسم كامل: انمَار بن عبدالله بن صالح الحَائلي.

اسم الوالد: عبدالله بن صالح الحائلي.

تاريخ الولادة: 1990 ميلادي.

مكان الولادة: مدينة حائل في المملكة العربية السعودية.

الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.

التسميات: يلقب بالجلاد.

العمر: يبلغ من العمر32 عاماً.

مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.

الحالة الاجتماعية: متزوج عام 2007 ميلادي.

عدد الأولاد: 3 أولاد.

اللغة الأم: اللغة العربية.

الديانة: ديانته مسلم.

الطائفة: أهل السنة والجماعة.

سنوات النشاط: منذ عام 2019م حتى وقتنا الحالي.

المهنة: رجل أعمال ورئيس نادي الاتحاد في المملكة العربية السعودية.

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: سبب وفاة إبراهيم الرديعان – إبراهيم الرديعان ويكيبيديا

إقرأ/ي أيضا: موعد عرض مسرحية حتى لا يطير الدكان في حائل – رابط حجز التذاكر

 

حساب انمار الحائلي انستغرام

يبحث الكثير من المواطنين عن حساب انمار الحائلي على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث يمتلك انمار الحائلي حساب رسمي وموثق على منصة الصور "إنستغرام"، وقد زاد عدد متابعيه بعد تسلمه رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، حيث وصل عدد متابعيه على برنامج الانستغرام إلى 223 آلاف متابع، ولدخول إلى الحساب الرسمي لرئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي على موقع الانستغرام (اضغط هنا).

انمار الحائلي تويتر

لدى رئيس نادي الاتحادي في المملكة العربية السعودية انمار حساباً رسمي موثق على منصة التدوين "تويتر" وهي الأكثر شهرة واستخداماً في المملكة، حيث ينشر من خلاله كافة المعلومات والأعمال التي يقوم بها وكافة أخبار التعاقدات مع اللاعبين الجدد في نادي الاتحاد السعودي، وللحصول على حساب الرسمي الخاص بأنمار الحائلي "اضغط هنا".

ثروة رجل الأعمال أنمار الحائلي

لم يتم معرفة رئيس نادي الاتحاد رجل الأعمال أنمار الحائلي حتى اللحظة.

خلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن من هو انمار الحائلي وكذلك انمار الحائلي ويكيبيديا والتي يبحث عنه عدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي في السعودية، بالإضافة إلى حسابات رجل الاعمال انمار الحائلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد