تعرف على عدد زوجات الفنان محمد عبده

عدد زوجات الفنان محمد عبده

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو الفنان محمد عبده وهو متأثرًا خلال غنائه " أغنية الأماكن" على المسرح.

وظهر عبده على المسرح وهو يغني بتأثر شديد وكأنه يحبس دموعه أثناء ترديد كلمات الأغنية عن الاشتياق والوداع والذكريات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فنان العرب محد عبده، وأشادوا بصوته وإحساسه العالي.

وتعتبر "أغنية الأماكن" أغنية عربية باللهجة السعودية من كلمات الشاعر السعودي منصور الشادي وغناء محمد عبده أنتجت عام 2005.

 

 الفنان محمد عبده

ولد محمد عبده في 12محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية في12 يونيو 1949.

و يُعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث.

ولقب الفنان محمد عبده " فنان العرب" ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

شارك الفنان محمد عبده كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس. ويعتبر محمد عبده من أبرز فناني السعودية.

عدد زوجات الفنان محمد عبده

تزوج فنان العرب محمد عبده للمرة الأولى من امرأة سعودية الجنسية تُدعى "نجوى بنوي"، واستمر زواجهما لمدة 26 عامًا، فيما تزوج من زوجته الثانية ما بين عامي 2012 و2013، في سرية تامة وتكتم شديد على خبر الزواج، وهي امرأة فرنسية الجنسية من أصول جزائرية، وقد حرص الفنان محمد عبده على الحفاظ على سرية معلوماتها.

من هي زوجة محمد عبده الأولى

وتعتبر زوجة الفنان محمد عبده الأولى نجوى بنوي، وهي امرأة سعودية الجنسية، وقد تزوج منها فنان العرب عام 1397هـ/1977م، واستمر زواجهما لمدة 26 عامًا، ونفصل عنها فنان العرب عام 1423هـ/ 2003م

من هي زوجة محمد عبده الثانية

وتزوج محمد عبده من امرأة فرنسية الجنسية ذات أصول جزائرية، ولا يوجد أي معلومات أخرى تخص هويتها أو اسمها تم إعلانها من قِبل الفنان القدير محمد عبده، حيث يُحافظ الفنان محمد عبده دائمًا على سرية حياته الشخصية قدر الإمكان

و تعرف على فنان العرب على زوجته الثانية عام 2012 خلال رحلته العلاجية لفرنسا، عندما أصيب بجلطة قلبية أجبرته على السفر إلى باريس عاصمة فرنسا لتلقي العلاج اللازم، الأمر الذي جعله يبقى فترة طويلة بالمستشفى.

وصرحت ابنته الكبرى نورة أن والدها قد تعرف على زوجته الثانية قبل إجرائه العملية بمدة أربعة أشهر كاملة، ولكن انتظر الفنان استقرار حالته الصحية للإعلان عن الزواج الثاني، وبالفعل تم الإعلان عن زواجه العام التالي 2013، وكانت زوجته الفرنسية قد تركت حياتها وعملها في فرنسا، لتتفرغ إلى حياتها مع زوجها، وذلك منذ تواجده بالعناية المركزة آنذاك، وقد تكلل زواجهما ب4 أبناء.

كم عدد أبناء الفنان محمد عبده

رزق محمد عبده بأحد عشر ابناً وابنة ولكنهم غير أشقاء، حيث لا ينتمون جميعهم إلى أم واحدة، فكما ذكرنا أن الفنان محمد عبده تزوج مرتين.

و أنجب من زوجته الأولى 7 أبناء "ولدان و4 بنات"، فيما أنجب من زوجته الثانية 4 أبناء "ولدين وبنتين".

المصدر : وكالة سوا - مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد