حقيقة ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للفنانة دينا الشربيني والفنان تامر حسني، عن حقيقة ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني، بعد تناقل أخبار متنوعة عن ارتباطهم ببعض.

ونوضح لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية حقيقة ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني، وآخر أعمال دينا الشربيني، وكيف تصف دينا الشربيني حقيقة ارتباطها بالفنان المصري تامر حسني.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني

ردت الفنانة دينا الشربيني على الشائعات تدور حول ارتباط بالفنان تامر حسني وهذا بعد إعلانها تعاقدها على بطولة فيلم "تاج"، ومن المقرر عرضه قريبًا مع قرب موسم عيد الأضحى المبارك 2023.

وقالت الشربين حول ما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات توضح ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني: "إن التواصل الاجتماعي، يعطي المجال بأن يتحدث الناس بشكل عادي، ولا يهمني الـ memes التي ينشرونها. وهذا كل أكرهه في هذه المواضيع ".

وردت دينا الشربيني عللا الشائعات أنها تربطهما علاقة جيدة ببعضهما، كما تعبر عن عدم اهتمامها بالأشخاص والصور الساخرة التي يتم تداولها، وتداول هذا النوع من الأمور التي تكرها بالنسبة لها.

image_750x_64729e0319d25.jpg

دينا الشربيني ترد على شائعة ارتباطها بتامر حسني

تحدثت الفنانة دينا الشربيني أيضًا عن تأثير الأقاويل عليها، حيث قالت: "الكلام دا مش بيفرق معايا ، عادي شخص يسبب مشكلة يخلق مشكلة للناس، وكل الي يتقال مبيفرقش معايا"

بدورها، تحدثت دينا الشربيني عن قصة الحب التي تعيشها، حيث قالت: "أعيش قصة حب وأشعر أن هذه العلاقة ستكون أكثر نجاحًا من أي علاقة أخرى، لأنه هو الشخص الذي يستحق الحب الكبير حقًا". جاءت هذه التصريحات إعادة إلى مشاركتها في برنامج "كلام نواعم" على قناة MBC1.

أحداث فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

تاج-1672327395-0.webp


 

أبطال فيلم تاج بطولة دينا الشربيني

ويذكر أن فيلم "تاج" من بطولة كلا من تامر حسني، بيومي فؤاد، وساندي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويجسد تامر حسني في فيلم «تاج» شخصيتين لأخوين توأمين هما تاج وهارون، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا والفانتازيا.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد