زواج مينا الشيخلي يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي -من هو زوجها

زواج مينا الشيخلي

زواج مينا الشيخلي يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي -من هو زوجها -"زفاف مينا الشيخلي يخلّد لحظات ساحرة في إسبانيا: لقطات مميزة تنشرها على إنستقرام تجمعها بزوجها بعد تصبحهما زوجًا وزوجةً رسميّين، حيث تألقت بفستان زفاف أنيق من إسبوزا."

تحضيرات عرس مينا الشيخلي

"مينا الشيخلي تستعد ليومها الكبير: لقطات تُظهر الاستعدادات المذهلة لأجمل يوم في حياتها، وتعلق قائلة: 'كل التحضيرات والتخطيطات لجعل هذا اليوم من أجمل الأيام ولن أنساه أبدًا، سأحكيه لأولادي وسيكون يومًا للاحتفال والفرح بكل واحد منكم'."

 

"لقطات مميزة من خلال  ستوري زفاف مينا الشيخلي: تشارك مجموعة من الصور والفيديوهات لعمليات الاستعداد التي قامت بها لهذا اليوم المهم. وتكشف عن سبب اختيارها إسبانيا للاحتفال بزفافها، حيث تعلق قائلة: 'قررنا إقامة حفل الزفاف في إسبانيا لجمع العائلة والأحباب، لكي يبقى هذا اليوم خالداً في ذاكرتنا'."

مينا الشيخلي

حفل زفاف مينا الشيخلي

حفل زفاف مينا الشيخلي

حفل زفاف مينا الشيخليحفل زفاف مينا الشيخلي

حفل زفاف مينا الشيخلي

من هي مينا الشيخلي ؟

مينا الشيخلي هي بلوغر ومؤثرة عراقية. وُلدت في العراق وتعيش حاليًا في الخارج. تشتهر مينا بمحتواها المتنوع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تقدم نصائح في مجالات مثل الموضة والجمال والسفر والحياة اليومية.

تتميز مينا بأسلوبها الفريد والمميز في تقديم المحتوى، كما تتمتع بشعبية كبيرة بين المتابعين. تقدم نصائح مفيدة وتلهم الناس في مجالات متعددة من خلال مشاركة تجاربها الشخصية واكتسابها لمهارات ومعرفة في مجالاتها المختلفة.

تعتبر مينا الشيخلي جزءًا من المجتمع الرقمي العربي النشط على وسائل التواصل الاجتماعي، وتساهم في إثراء المحتوى العربي وتوجيه وتوعية الجمهور بأسلوبها الخاص.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد