من هو خطيب البلوجر سارة محمد – قصة البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

من هو خطيب البلوجر سارة محمد – قصة البلوجر سارة محمد، بعد معاناتها لشهور بسبب فقدانها لبصرها وتخلي خطيبها السابق عنها، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في مصر، خبر خطوبة البلوجر المصرية سارة محمد، حيثُ أعلنت البلوجر سارة محمد، أمس الخميس، عن خطوبتها من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي على الانستغرام تجمعها بخطيبها الجديد، بعد أن تخلى خطيبها السابق عنها وهي في ظروفها الصعبة التي من المفترض أن يكون بجانبها ويدعمها ويساندها، لكنه تخلى عنها.

كما يزداد البحث على محركات جوجل الشهيرة في الآونة الأخيرة، عن خطيب البلوجر سارة محمد الجديد، وقصة البلوجر سارة محمد، لمعرفة آخر تفاصيل قصتها، التي عانت منها قبل شهور، لكن تجاوزت البلوجر سارة محمد محنتها الصعبة بإعلان خبر خطوبتها لكن هذه المرة ليس من خطيبها السابق ولكن من خطيبها الأول، وصديقها خلال السنوات السابقة، فما قصة البلوجر سارة محمد؟ ومن هو خطيب البلوجر سارة محمد الجديد؟

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، تفاصيل خطوبة البلوجر سارة محمد، والتعريف بخطيب البلوجر سارة محمد الجديد، كذلك سنوضح قصة البلوجر سارة محمد التي انتشرت في الفترة السابقة وآخر التطورات فيها، التي يبحث عنها الجمهور العربي المصري.

خطوبة البلوجر سارة محمد:

بعد فترة من الحادثة وإصابتها بفقدان البصر، أعلنت البلوجر سارة محمد، أمس الخميس، عن خطوبتها من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "انستغرام"، كتبت فيه: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر وأول شخص أتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا ليا خلاص قرينا الفاتحة".

حيثُ عقدت خطوبة البلوجر سارة محمد بعد أيام من نشرها لفيديو يوثق تركيبها عين صناعية، مكان عينها التي دمرت، نتيجة الحادث الذي تعرضت له مع خطيبها السابق، كما عبّر متابعي البلوجر سارة محمد عن فرحتهم وسعادتهم حول خبر خطوبتها، كذلك هنأوها بتركيبها للعين الصناعية الجديدة.

ونال المنشور تفاعل كبير من قبل متابعي البلوجر سارة محمد، إذ تخطي أكثر من 205 ألف إعجاب، و8.5 تعليق، وكان أبرزها "ألف مبروك يا سارة ربنا عوضك"، "الحمدلله لسا في رجاله"، "ربنا يديكي حب ويراضيكي دايما"، "ألف مبروك ربنا يتمم فرحتك برجوع بصرك".

خطيب البلوجر سارة محمد الجديد:

إن خطيب البلوجر سارة محمد الجديد هو خطيبها الأول قبل مصطفى، ولكن الظروف حينها لم تكن مواتية فافترقا، وبعد الحادث الذي تعرضت لها البلوجر سارة محمد وانفصالها عن خطيبها "مصطفى"، عاد خطيبها الأول وتقدم لها، ولم تعلن سارة عن هويته حيث كتبت منشورًا على حسابها على انستغرام قالت فيه: "العمر وأول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا، والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص قرينا الفاتحة".

وأضافت سارة على حسابها على موقع تيك توك قائلة: "كان خطيبي الأول قبل مصطفى وبعد الحادثة قرر انو يرجعلي علشان يثبتلي انو بيحبني عوض ربنا".

349045359_782273960193112_4271955875998149286_n.jpeg

من هي البلوجر سارة محمد؟

البلوجر سارة محمد هي فتاة مصرية وصانعة محتوى.

تبلغ البلوجر سارة محمد من العمر 21 عامًا.

كما تحمل البلوجر سارة الجنسية المصرية.

الديانة مسلمة

تعيش بمحافظة الإسكندرية.

تقدم محتوي خاص بالفتيات في مجال الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل.

حصلت البلوجر سارة محمد على دبلوم معهد حاسبات

عانت سارة من أزمة نفسية وعصبية كبيرة على إثر فقدناها بصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث

يتابعها نحو أكثر من 800 ألف متابع على الانستغرام.

تمت خطبتها للمرة الثانية يوم الخميس 25 مايو 2023.

حسابات البلوجر سارة محمد:

يمكن متابعة البلوجر سارة محمد على حساباتها على المواقع التالية:

قصة البلوجر سارة محمد وخطيبها السابق:

تعرضت البلوجر سارة محمد وخطيبها السابق في شهر فبراير الماضي، إلى إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالإسكندرية، حيثُ حاولت سارة حماية خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلا منه، وهذا ما جعلها تصاب بإصابات بالغة.

كما أكد الأطباء أن الإصابات أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين، وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها، فيما خضعت البلوجر سارة محمد لعدة عمليات جراحية في المخ والعين، وغيرها من العمليات الأخرى أخرها تركيب عين زجاجية لتعويض مظهر عينيها السابقتين.

وشكت البلوجر سارة محمد عقب الحادثة خلال ظهورها في أكثر من فيديو، من خطيبها السابق وهي منهارة من البكاء بعدما تخلى عنها في محنتها وتركها رغم اتفاقهما على الزواج قبل الحادثة، وقالت سارة في أحد الفيديوهات: "الشخص دا اللي كان خطيبي بيهددني، وبيقولي احترمي مرضك عشان خاطر لما الناس سألتني هو أنتي رجعتي لحياتك القديمة قولتلهم هرجع لحد اتخلى عني؟".

وتابعت: "اتعرضت منه لسب ولكل حاجة مش كويسة بس كل مرة كنت بتنازل عشان خاطر أنا بعز أهله.. بعد كل اللي حصلي بيقولي أنتي بتدعي المرض، وبيهددني وبيقولي متجيبيش سيرتي عندك».

بدوره قال مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد السابق في مداخلة هاتفيه مع الإعلامية ريهام سعيد: "أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور».

فيما كذب والد البلوجر سارة محمد، حديث خطيبها مؤكدا أنه لم يزرها سوى مرة واحد عقب الحادثة ولا يتصل بها يوميا كما قال للاطمئنان عليها، وهو ما أكدته سارة بعد ذلك في فيديوهاته لتنتهي العلاقة بين الطرفين نهائيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد