ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند.. ما هي القصة؟

ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند.. ما هي القصة؟

ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند.. ما هي القصة – تصدرت ياسمين عبد العزيز ترند جوجل خلال الساعات الأخيرة، والجمهور المحب يتساءل عن سبب، تعتبر ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية كوميدية، ولاحقا في الفترة الأخيرة لعبت أدوراً أخرى، جعلت جميع متابعي المسلسلات المصرية يعشقوها، ولذلك يكثر سؤال حول ما الذي جرى لجعلها تتصدر الترند.

سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، سبب تصدر ياسمين عبد العزيز الترند عبر جوجل، وما هي القصة التي جعلتها في المرتبة الأولى من ترند جوجل.

ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند.. ما هي القصة؟

ظهر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز في ترند محرك البحث جوجل، وكان عليه أكثر من 500 عملية بحث، لمعرفة سبب تصدرها.

تصدرت ياسمين عبد العزيز الترند وذلك بسبب نشرها لـ صور في مرحلة شبابها وطفولتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ومع إعجاب الجماهير بالفيديو وجمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، في جميع المراحل العمرية المختلفة لها، انقسم الجمهور الى فئتين، منهم من أعجب بجمالها الحالي ولم بتعرف عليها بالصغر، ومنهم من أعجب في جميع المراحل العمرية لها.

حيث لاحظ الكثير من الجمهور، تحسن ملحوظ في الوقت الحالي مقارنة بصورها في الفترة الماضية في المراحل العمرية السابقة، اليكم هذه الصور التي نشرت عبر انستغرام:

141213Image1.jpg
59.jpg
 

وفي ذات السياق لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تصدرت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز الترند، فالمرة الأولى كانت بسبب سخريتها من إطلالة زوجها أحمد العوضي الجديدة، التي غيرت ملامحه لـ شكل أصغر من عمره بسبب حلاقة دقنه وشاربه حيث نشر النجم أحمد العوضي صورته وعلق على الصورة قائلًا: "صباح الفل على كل أخواتي".

وحظت الصورة على اعجاب كثير من الناس والجماهير المحبة له، ولكن تدخل الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل كوميدي وتعليقها لها بأسلوب ساخر، بجعلها تتصدر الترند.

اخر تعاون بين ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي

كان اخر تعاون بين ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي، في مسلسل ضرب نار، الذي احتلت بعض من حلقاته المرتبة الأولى في المشاهدات العالية، وهو تعاون قد تم بثه في رمضان 2023، وانتظر الجميع ب حماس هذا التعاون والانجاز بشكل كبير، لان ياسمين عبد العزيز وزوجها احم العوضي، ثنائي رائع، والتفت احداث قصته حول إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه. لتعرف الى باقي الاحداث انقر هنا لمشاهدته.

سبب خلاف ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي

تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية من فترة قريبة، حيث أنها نشرت صورة لها من قلب المستشفى وهي تتلقى العلاج وبعدها مباشرة قامت بإلغاء المتابعة لزوجها أحمد العوضي من على "انستغرام" وحذفت بعض صورهم سويًا، مما جعل المتابعين يخمنوا أنه نشب أزمة قوية بينهم.

169058Image1.jpg
 

من هي ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ممثلة مصرية، ولدت في تاريخ السادس عشر من يناير عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي.، ثم بدأت العمل في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها، عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت من خلاله النجاح الباهر ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان "العيال اتجننت" من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

من هو احمد العوضي

احمد العوضي هو ممثل وملاكم مصري، تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي3»، توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014، اعلن خطوبته من فتاة خارج الوسط الفني، ثم اعلن الزواج من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد