في إطار يوبيلها الفضي

"بيت مال القدس" يتفق مع معهد العالم العربي بباريس لتنظيم فعاليات فلسطينية

جانب من اتفاق "بيت مال القدس" مع معهد العالم العربي

في إطار يوبيلها الفضي، اتفقت وكالة بيت مال القدس الشريف ومعهد العالم العربي في باريس على التعاون والشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال مدير المعهد السيد جاك لانغ، المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، السيد محمد سالم الشرقاوي.

ورحب لانغ بمشروع يُقام بين الوكالة والمعهد للشراكة والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مُعربا عن دعمه الشخصي للفعاليات التي يمكن تنظيمها هذا العام في باريس، في إطار تخليد الوكالة ليوبيلها الفضي، لاسيما أن المعهد يحتضن في هذه الفترة فعاليات فلسطينية، تستمر إلى نهاية شهر نوفمبر 2023 تحت عنوان: "ما تقدمه فلسطين لنراه ونسمعه"

كما عبر رئيس المعهد عن تقديره وإعجابه الخاص بالاحترام الكبير الذي يحظى به العاهل المغربي الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في العالم، وبجهوده المتواصلة في خدمة القضية الفلسطينية والحفاظ على الأماكن المقدسة في القدس.

وقال : إنه يُقدر أدوار المملكة المغربية في القدس، سواء على المستوى السياسي، أو على المستوى الإنساني.

وتعرف رئيس معهد العالم العربي بباريس على قيم الوكالة وأهدافها من خلال العرض الذي قدمه الشرقاوي، والذي أكد فيه على الأدوار الاجتماعية والإنسانية للمؤسسة، التابعة للجنة القدس، والمنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد