الاحتلال يزعم اكتشاف مصنع أسلحة قضاء نابلس

نابلس /سوا/ زعمت شرطة الاحتلال في بيان لها، اليوم الأربعاء، إنها تمكنت من ضبط مصنع للأسلحة في قرية عوريف قضاء نابلس، بعد تجنيد عميل من الشرطة لهذه العملية، دون الكشف عن موعد اكتشاف المصنع.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، إن شرطيًا سريًا تم تأهيله من قبل الشرطة وتجنيده كعميل لها في قرى وبلدات فلسطينية مختلفة بالضفة، مضيفة، أنه نجح في كشف مختبر لتصنيع الأسلحة، كانت قد استخدمت في عمليات ضد جيش الاحتلال بالضفة وفي أراضي 48 أيضًا.

وأوضحت السمري، أن العميل تمكن من الإيقاع بـ 23 شخصًا يحملون الهوية الفلسطينية، ويشتبه بضلوعهم في تجارة الأسلحة والذخيرة وتصنيعها وكذلك بتجارة المخدرات، مدعية، أن العميل الشرطي وثق صفقات شرائها الافتراضية مع المشتبهين الذين تضمنوا نشطاء في المقاومة وآخرين متهمين بأعمال جنائية.

وأضافت، أن قوات الاحتلال نجحت بعد عمليات اقتحام ومداهمة في اعتقال 23 مشتبهًا بتجارة الأسلحة والمخدرات، مع ضبط 16 قطعة سلاح من أنواع مختلفة، تضمنت بنادق ومسدسات وذخيرة وقطع غيار لأسلحة، استخدمت لتصنيع الأسلحة الكاملة ذاتها في المختبر الذي تم الكشف عنه، كما ضبطت كميات من المخدرات وعشرات آلاف الشواقل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد