سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا

سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا

سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا ، حيث أعلنت وسائل إعلام قطرية رسمية ليلة (الخميس – الجمعة) 26 مايو 2023 عن وفاة اللاعب عبدالله اليزيدي البالغ من العمر 33 عاما ، حيث عم الحزن الشديد الوسط الرياضي القطري وعموم الاسرة الرياضية العربية لفقدان ورحيل اللاعب الذي كان اسمه حاضرا بقوة خلال السنوات الماضية.

ويبحث عدد من المهتمين بالشأن الرياضي في الوقت الحالي عن سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا ، حيث انتشر نبأ الوفاة خلال الساعات القليلة الماضية كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ،فيما بدأ رياضيون في قطر بتناقل خبر وفاة اللاعب عبدالله اليزيدي عبر منصات تطبيقات التراسل الفوري.

سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي

سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي ، حيث أشارت عدد من التقارير الإعلامية التي تطرقت لرحلة اللاعب في نادي الخور سواء لاعبا أو إداريا في الفترة الأخيرة الى أنه كان يعاني من مرض عضال ألم به خلال العام الماضي وخضع للاعلاج في أحد المستشفيات القطرية.

وأوضح نشطاء رياضيون ومواقع إعلامية رياضية رسمية أن سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا يعود لصراع مع مرض السرطان الذي أصيب به خلال العام الماضي حيث كان يعالج في أحد المشافي القطرية إلا أن مرحلة اكتشاف المرض كانت متأخرة جدا.

FxAVz-eWcAAuH4P.jpeg
 

وفي 20 مايو الماضي نقل عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا الى مستشفى الخور لتلقي العلاج اللازم إثر تدهور حاد طرأ على صحته حيث تم إدخاله الى غرفة العمليات المكثفة نظرا لسوء حالته الصحية التي كان عليها المرحوم بسبب تفشي مرض السرطان في جميع انحاء جسده.

وكتب الرياضي قحطان :" عبدالله حسن اليزيدي الخلوق لاعب واداري سابق في نادي الخور، طريح المرض في مستشفى الخور ، وبعد فحوصات تبين أنه يعاني من مرض السرطان، اللاعب يحتاج الى دعواتكم الصادقة نسأل الله أن يمن عليه الشفاء وان يلبسه لبس الصحة والعافية، وألّا يدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته".

عبدالله حسن اليزيدي ويكيبيديا

عبد الله اليزيدي (مواليد 12 أغسطس 1989) هو لاعب كرة قدم قطري يلعب في خط الوسط حالياً مع نادي الشحانية.

كانت بداياته مع نادي أم صلال و انتقل بعدها إلى نادي الشحانية و انتقل إلى نادي الريان و لم يلعب معهم وأعاره الريان سابقاً إلى نادي الخور و أعاره في عام 2016 إلى نادي الشحانية و في موسم 2017 وقع بشكل دائم مع نادي الشحانية .

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا والذي شغل منصبا إداريا كذلك في النادي وكان صاحب بصمة قوية في عالم الرياضة القطرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد