موعد حفل الفنانة أصالة نصري في أبها

أصالة نصري

موعد حفل الفنانة أصالة نصري في أبها، يترقب معجبو ومحبو الفنانة السورية اصالة نصري، حفلها لأول مرة في مدينة أبها السعودية، ضمن حفلة جولة المملكة 2023، حيث يبحث الكثير من معجبيه عن موعد حفله ومكان إقامة الحفل.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية لتوفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سنعرض لكم في سطور موعد حفل الفنانة اصالة في أبها ومكان الحفل وتفاصيل أخرى سنعرضها لكم في المقال الآتي.

حفل الفنانة أصالة نصري في أبها

كشف الفنانة السورية أصالة نصري عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"، في السعودية وموعدها ومكان إقامته في المملكة العربية السعودية

وفي إطار الاستعداد والترويج للحفل، نشرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الجهة المنظمة للحفل، صور إعلان حفل الفنانة أصالة نصري.

موعد حفل الفنانة اصالة نصري في أبها

من المقرر أن تقام حفلة طربية للفنانة السورية أصالة نصري، في تاريخ 2 يونيو المقبل 2023، على أرض مسرح جامعة الملك خالد في مدينة أبها، وذلك ضمن جولة المملكة 2023.

تذاكر حفل الفنانة اصالة في أبها

حتى اللحظة لم يعلن عن موعد طرح تذاكر حفل الفنانة السورية اصالة نصري في أبها، وفي حال طرح التذاكر سوف توفر وكالة سوا رابط الحجز عبر موقعها.

أصالة نصري تتصدر ترند جوجل لهذا السبب

وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدرت السورية اصالة نصري محركات البحث العالمية، جاء ذلك احتفالاً بعيد ميلادها الـ 54،وقد هنأها ابنتها عبر تويتر قائلة: و هل العيد " أصالتي " .. كل عيد و إنت بخير يا صديقة الروح ..كل عيد و أنت ناجحة و أكثر متألقة و أكثر مقدامة قوية صامدة رغم كل الصعاب و أكثر .. كل عام و صوتك رفيقنا ..في الحزن و الحب في الألم و الفرح في النجاح .. رفيقنا في الحياة و أكثر كل عام و إنت بيننا بألف خير.

من هي أصالة نصري

فنانة سورية من مواليد 15 مايو 1969 في العاصمة السورية دمشق، من عائلة فنية مشهورة، فهي ابنة الفنان السوري الشهير مصطفى نصري، وبدأت مشوارها الفني منذ نعومة أظافرها، حيث اكتشف والدها موهبتها في عمر 5 سنوات.

آخر أعمال الفنانة السورية أصالة نصري

شارطت الفنانة السورية أصالة أحدث أغانيها (زي المعجزات) إنتاج شركة (روتانا)، كلمات محمد الأياتي، ألحان أيمن أرتيست، توزيع بيدو أرتيست، جيتار مصطفى أصلان، تسجيل غناء أحمد عاكف، مكس وماستر المهندس هاني أرتيست، تسجيل جيتار سادو، إشراف عام فائق حسن.

 

اقرأ أيضا: أصالة نصري تتصدر التريند وهذا السبب

 

أجمل أغاني اصالة الرومانسية

بين ﺇيديك أنا بنسى روحي بين ﺇيديك

صعب أعيش في الدنيا ديه ﺇلا بيك

بين ﺇيديك أنا بنسى روحي بين ﺇيديك

صعب أعيش في الدنيا ديه ﺇلا بيك

كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شوية

كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شوية

محتجالك جنب مني ﺇوعى ليلة تغيبها عني

معاك رجعتلي ثاني حياتي ودنييتي

معاك بعيش حبيبي في الدنيا جنتي

وياك شفت بعيوني طريقي وسكتي

أغناي أصالة نصري

بعد عني

شاغلني كسرني قتلني
بعدك عني
بيسحب روحي مني
بعدك عني
شاغلني كسرني قتلني
بعدك عني
بيسحب روحي مني

إنت مالكني فاتني أسرني
ولسه بتزعل مني
واخد قلبي وعمري وحبي
وبالأيام تهجرني
إنت مالكني فاتني أسرني
ولسه بتزعل مني
واخد قلبي وعمري وحبي
وبالأيام تهجرني

 

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا، موعد حفل الفنانة أصالة نصري في أبها لأول مرة، ضمن حفلة جولة المملكة 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد