سبب وفاة أحمد جوهر الفنان الكويتي القدير - احمد جوهر ويكيبيديا

وفاة أحمد جوهر الفنان الكويتي

سبب وفاة أحمد جوهر الفنان الكويتي القدير - احمد جوهر ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام كويتية وعربية، مساء اليوم الخميس 25 مايو 2023، وفاة الفنان الكويتي القدير أحمد جوهر، وذلك عن عمر ناهز الـ 65 عامًا.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني بالكويت، مع وفاة أحمد جوهر الفنان الكويتي، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: " توفي إلي رحمة الله تعالي الفنان أحمد جوهر بعد صراع مع المرض في المملكة المتحدة، عن عمر يناهز 65 عاماً. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان".

وأضاف آخر: "أحمد جوهر إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمه و يغفرله يارب اللهم بدله دار خير من داره وأسكنه جناتك الخالدة".

سبب وفاة أحمد جوهر الفنان الكويتي

وبشأن سبب وفاة أحمد جوهر الفنان الكويتي، فقد أفادت مصادر إخبارية رسمية، بأن الفنان الكويتي أحمد جوهر توفي بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الساعات الماضية، حتى تم الإعلان رسميًا مساء الخميس 25 مايو 2023، عن وفاته.

أحمد جوهر ويكيبيديا

- أحمد جوهر من مواليد 29 مارس 1958، العمر (65 عامًا)  ممثل وكاتب ومخرج كويتي، اشتهر بالأعمال التراثية التي تمثل الكويت قديمًا.

Fw_CFusXwAQ-T94.jpeg
 

- أحمد جوهر هو صاحب مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني. بدأ مشواره الفني عام 1982 في أدوار بسيطة ولكنه أشتهر في فترة التسعينات، عشقه للأعمال التراثية جعله يجازف و يخوض مجال الإنتاج رغم أنه لا زال في بداية مشواره وأول عمل قام بإنتاجه عام 1993 هو مسلسل طش ورش دخل مجال الكتابة و التأليف عام 1998 في مسلسل طير الخير.

- دخل في مجال الإخراج في مسلسلي العضب وجني وعطبة ولكنه لم يستطيع المواصلة في مجال الإخراج بسبب كثرة الضغوطات ولا يوجد شخص يستطيع أن يتولى دور البطولة ويكون كاتب العمل بالإضافة إلى الإخراج.

- توفي أحمد جوهر، مساء يوم الخميس الموافق 25 مايو 2023، بعد صراع مع مرض السرطان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد