أجمل عبارات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقتي

أجمل عبارات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقتي

عبارات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقتي_ يبحث الكثيرين عن عبارات تهنئة التخرج من الجامعة سواء لتهنئة الصديقة أو الصديق أو الأخ والأخت فتعد هذه المرحلة من أهم مراحل الإنسان ويهتم الأصدقاء بمشاركة تلك الفرحة مع بعضهم البعض.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية أجمل عبارات تهنئة من التخرج لصديقتي، ونقوم على طرح أجمل عبارات تهنئة بالتخرج لصديقي، وكذلك نقدم عبارات تهنئة تخرج ابنتي من الجامعة، وكلام وعبارات لصديقتي بمناسبة تخرجها، كما نذكر لكم بوستات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقتي وأختي وأخي.

عبارات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقي

سندرج فيما يأتي أجمل عبارات تخرج من الجامعة لصديقي:

_ بكل محبة وكل فرح، أزف لك يا صديقي أجمل المباركات وأحلى المشاعر بتخرجك من الجامعة بعد مشوار محفوف بالتعب والنجاح، مبارك من كل قلبي يا صديقي العزيز.

_ ما أجمل أن أراك يا صديقي الحبيب وأن تحصد ثمرة تعبك واجتهادك وسهرك، ما أجمل أن تجني ما زرعت يداك طيلة هذه السنين التي خلت، مبارك لك ولنا تخرجك الجميل وأتمنى لك دوام النجاح والتفوق.

_ اليوم يرتدي صديقي العزيز ثياب التخرج من الجامعة، إنه أجمل ثوب يرتديه، أجمل من ثياب العرس حتى، أبارك لك تعبك واجتهادك ووصولك إلى مرادك يا صديق روحي.

_لا شيء يضاهي فرحتي بتخرج يا رفيقي وصديق دربي، نجاحك وتخرجك لحظة لا توصف، أتمنى لك الحياة السعيدة الهانئة، ألف ألف مبارك

_ ألف مبارك التخرج يا صديقي العزيز، إنها لحظة لا توصف وتستحقها بكل جدارة.

عبارات تهنئة تخرج ابنتي من الجامعة

سندرج فيما يأتي أجمل عبارات التهنئة بالتخرج لابنتي من الجامعة:

  • لا أستطيع وصف ما أشعر به من فرح، ولا مقدار ما أحس به من فخر، دموع الفرح تطرق باب عيني وأنا أراكٍ يا عزيزتي وقد حصلت على الماجستير بعد تعب واجتهاد، ألف مبارك.
  • مبارك يا ابنتي وألف ألف مبارك تخرجك من الماجستير ونجاحك المبهر، هو يوم الُمنى ولحظة الفرح الكبيرة، أتمنى لك المزيد والمزيد من التقدم والنجاح والفلاح.
  • وردتي الجميلة المتفتحة تنثر العطر في كل الأرجاء والأنحاء، مبارك لكِ هذا الإنجاز العظيم، مبارك لنا ما حققته حتى الآن، حصولك على الماجستير منبع للفخر ومحل للاعتزاز.
  • بنيتي الجميلة، ألف مبارك لك يا عزيزتي، أزف لك التهاني وقلبي مفعم بالحب والفرح والسعادة، نجاحك هذا يشعل قلبي بالأمل
  • والفخر والاعتزاز والنشوة، هو أجمل الأيام، فألف. ألف مبارك.
  • مبارك لابنتي العزيزة تخرجها وحصولها على الماجستير بعد رحلة متعبة وشاقة، اجتهادك وسام شرف نعلقه على صدورنا جميعًا، ألف مبارك يا عزيزتي.

رسائل تهنئة تخرج لصديقي

فيما يأتي أجمل رسائل التهنئة لصديقي بالتخرج:

_ أتمنى لك كل التفوق والنجاح المستمر والمزيد المزيد من تحقيق الإنجازات الرائعة يا صديقي، وأبارك لك تخرجك ونجاحك في جامعتك بعد الصبر والتعب، حبيبي وصديقي ألف ألف مبارك.

_ تحية معطرة بعطر الوورد ومكللة بالياسمين ومفعمة بالحب والسرور تحملها أسراب الطيور وتنثرها في سماء الحلم لترسم على شفتيك الابتسامة العريضة بمناسبة نجاحك وتخرجك يا صديقي وحبيبي من جامعتك بتفوق وامتياز.

_ مبارك من قلبي يا صديقي، الله يختر الخير دائمًا، ويحقق آمالك وطموحاتك، وعقبال الوظيفة المرموقة التي تسعد قلبك وتريح بدنك، مبارك صديقي الغالي.

_ ألف مبارك يا صاحبي ورفيق دربي وصديق عمري، وفقك الله وسدد خطاك وجعلك مفتاحًا للخير مغلاقًا للشر، وأفاد منك وبك، ألف ألف مبارك ومن كل قلبي.

_ أحلى صديق وأغلى رفيق، ربي يسعدك ويهنئك بتخرجك وتفوقك، والله الفرحة لا توصف ولا يعبر عنها كلام، مبارك يا صديقي الهمام، فرحتنا من كل قلبنا يا الغالي. ننتظرك بفارغ الصبر لنقيم حفلة حتى الصباح، مبارك لك.

كلام وعبارات لصديقتي بمناسبة تخرجها

كما يُمكن ان تُشاركي عن التخرج الجميل الذي له فرح خاص وكُل صديقة لكِ على لونها الخاص وتُعبرّين عن افراحكِ بتخرج أي صديقة، فبمناسبة التخرج يُمكنكِ اختيار من تهنئة تخرج لصديقتي ما يُمكن ان يبعث التهاني والتبريكات القوية في يوم التخرج.

  • وها هنا مسك الختام سنوات عدت بما فيها بلحظاتها المرة أيامها المسرة فالفخر كل الفخر أنك على مدى الحلم وصلت مبارك لك التخرج صديقتي.
  • من كل قلبي أهنئك بمناسبة التخرج يا صديقتي المقربة وأتمنى لكِ مستقبل مشرق كإشراقتكِ المميزة.
  • صديقتي خريجة قلبي والأيام الحلوة ان شاء الله تتهني يا روحي يا أحلى من كل من تهني، مبروك التخرج يا ألطف من تخرج هالسنه، ألف مبروك يا الغالية.
  • مبروك التخرج يا صديقتي وعيوني وكبدي، ان شاء الله تكون بداية انجاز أعلى.
  • يا أحلى الصديقات ألف مبروك التخرج ووصولك لمحطة النجاح، أفتخر بك وبتفانيك في الدراسة، عقبا مستقبل مشرق ووظيفة مرموقة.
  • الله يحلي عام انكتب فيه تخرجك الله يملي لك هالسنه كلها فرح ونشوفك في أعلى وأرقى المناصب يا رب، ألف مبروك التخرج يا صديقتي.
  • ألف مبروك يا حبيبتي، خلصتِ التعب والسهر وجهودك ما راح تروح هباءً. احتفلي بنجاحك واستمتعي بالحياة.
  • بهذا اليوم الحلو صديقتي وحبيبتي تخرجت يا ألطف من الورد يا أجمل خريجة مرت على كل الأعوام، ألف مبروك التخرج حبيبتي.
  • يا صديقتي تهانينا على التخرج، واصلي مشواركِ بقوة وعزيمة، واكسبي خبرة تفيدك في المستقبل.
  • ألف مبروك التخرج والله يجعله نجاح دائم يا رب ربي أوصيك بصديقتي خيرا وأنت خير من أوصي كن لها عون وسهل عليها ولا تعسر لها.
  • صديقتي وحبيبتي وروحي ألف مبروك التخرج وعقبا أعلى المناصب يا قلبي فخورة فيك يا أجمل خريجة.
  • الله يبارك في نجاحكِ وتخرجكِ ويوفقكِ يا مبدعة، عمرك ما شفت أحلى من فرح التخرج، عقبا الدكتوراه والتدريس في أفضل الجامعات.

عبارات تهنئة التخرج.jfif
 

عبارات تهنئة تخرج من الجامعة

تطيب الكلمات التي تتناول تلك المُناسبة الجَميلة في حياة الطالب، فيتم تناولها بعدد مهم من العبارات والكلمات الجميلة، علها تُعبّر عن فرحة التّخرج بعد سنوات التّعب والسّهر، وأجمل ما يُقال:

_ إنّه اليوم الذي طال انتظاره، إنه موسم الحَصاد الذي يطيب للقلب أن يستقبله بأجمل المَشاعر وأطيب الكلمات، فاللهم نحمدك على تلك النّعمة، ونشكرك على تمام الفضل، بعد هذه المرحلة من التّعب الطّويل.

_ إنّ مناسبة التّخرج هي المناسبة الأجمل التي تفيض بها مَشاعرنا نحو الله، شاكرين له على ذلك الفضل الكبير، حامدين له لتَمام التّوفيق وأن يسّر علينا طريق العلم الذي ترتقي به الأرواح.

_ إنّها مُناسبتنا الجميلة التي تُكتب بمِلح الدّموع، وماء العُيون، ولهفة الانتظار، إنّها مُناسبتنا الجميلة التي يطيب لنا أن نتذكّرها حتّى نهاية العُمر كأجمل بصمة في حياتنا، دمتم بخير يا أصدقائي.

_ وحدها فرحة النّهايات هي الدّاعم الأكبر لنا لنستمرّ في العَمل، على تلك الوَتيرة من الإصرار، لأنّ فرحة النّجاح لا يُمكن أن يُشبهها أي فرحة أخرى، سائلون المولى في هذا اليوم أن يُتمّم أفراح جميع الخريّجين بالتّوفيق والسّعادة.

_ اللهم في هذا اليوم المُبارك نُشهدك أنّنا لكَ شاكرون، وحامدين لكَ هذا التّوفيق، وأن أكرمتنا لنَستمرّ في طريق الأحلام، فأنت من وضعت في قلوبنا تلك الأحلام، فأكرمنا بتمامها على خير ما يُرام.

بوستات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقتي وأختي وأخي

وهي من العبارات الجميلة التي تحمل مشاعر الخير والسّعادة، وتمضي بها إلى تلك القُلوب التي نالت فرحة التخرّج بعد سنوات التّعب والصّبر على مِشوار الدّراسة، وأجمل عبارات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقتي وأختي وأخي، هي:

  • صديقة عُمري خريّجة هذا اليوم الجميل، بكلمات معطّرة بماء الورد والياسمين، أُبارك لكِ تلك المناسبة، وأسأل الله أن يزيدك من التّوفيق في حياتك القادمة.
  • إليكِ يا بطلة هذا اليوم، أحمل قلبي لأهديكِ ما فيه من الفرحة، فقد طال انتظارنا لتلك المُناسبة الجميلة، تلك التي طالما كنتِ أهلًا لها، مُبارك عليكِ التّخرج، ومُبارك على أهلك الطّيبين.
  • بمُناسبة تخرّج الصّديقة الغالية، أسأل الله تعالى أن يكتب لها التّوفيق، وأن يزيدها من نور العلم والإيمان، وأن يجعلها من الذين ينتفع النّاس بعلمهم.
  • إنّ أختي هي فراشة قلبي الجميلة، هي حكايتي الأغلى التي أكتب حروف اسمها بكثير من الفخر والاعتزاز في هذا اليوم، مُبارك عليكِ فرحة التّخرج يا جملة قلبي.
  • حبيبتي الصّغيرة، لقد كبرتِ وتخرجت في هذا اليوم، أحمد الله تعالى على تلك النّعمة الجزيلة التي زادت في قلبي من الفرحة والسّرور، مُبارك من القلب يا حلوة.
  • إليك يا أختي الحبيبة، أعزف أجمل كلماتي وأكتب أغلى حُروفي بمُناسبة تخرّجك السّعيدة، تلك المناسبة التي أكرمنا الله بها بعد سنوات من الصّبر والتّعب.
  • أخي الغالي، أنتَ حبيب العُمر، وشقيق الحكاية منذ اللحظة الأولى في هذه الحياة، أحمد الله على تَمام التَّوفيق بأن أراكَ خريّج في هذا اليوم الجميل، مُبارك علينا وعليك.
  • لطالما آمنت بك، وبأنّك أهل لكلّ نجاح يا أخي الغالي، ولطالما كنتَ الصّديق قبل الأخ، والسّند الجميل، فاللهم بارك لنا مُناسبة التّخرج، واكتب له التّوفيق بعدها.
  • إنّها فرحة القلب قبل أن تكون مناسبة، إنّها فرحة العُمر السّعيد التي تزيد بها من جمال هذه الحياة، فكلّ الشّكر لكَ يا أخي على تلك الجهود الكبيرة في إسعادنا، مُبارك التّخرج.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد