خدمات البريج يحصد بطولة فلسطين لليد الفولاذية للموسم 2023

خدمات البريج يحصد بطولة فلسطين لليد الفولاذية للموسم 2023

أنهى الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين مساء الثلاثاء منافسات بطولة فلسطين لليد الفولاذية للموسم2023"، بنادي أهلي النصيرات، وذلك استكمالاً للبطولة التي نظمت بنادي" نماء"،بمحافظة شمال غزة .

وقال نائب رئيس الاتحاد محمود أبو عريبان، إنه "رغم الظروف التي أعاقت استكمال البطولة، إلا أننا استطعنا بكل جهد استئناف النشاط من حيث توقفنا في النشاط السابق"، مشيدًا بجهود الأعضاء ورؤساء اللجان والإداريين في الاتحاد على ما بذلوه لإنجاح بطولة فلسطين لليد الفولاذية للعام 2023.

وشكر جميع الأندية واللاعبين الذين شاركوا في استئناف البطولة، مؤكدًا أن مشاركتهم دليل على اهتمامهم باللعبة وحرصهم الشديد على المشاركة والمنافسة، معبرا عن تقديره للأندية واللاعبين الذين شاركوا في البطولة التي أوقفت، ولم يشاركوا يوم الاستكمال، مؤكدًا أن أنشطة الاتحاد السنوية مستمرة، ومطالبًا الجميع بالالتزام بالأخلاق الرياضية.مشيرا بأنه، سيتم تبليغ رؤساء الأندية بموعد التكريم، بناءً على ترتيبات الاتحاد.

وشهدت البطولة مشاركة: نادي خدمات البريج، نادي الأقصى الرياضي- النصيرات، نادي خدمات المغازي، نادي الزيتون، نادي خدمات خان يونس، نادي بيت حانون، نادي الزهراء الرياضي.

ونتائج مراكز الأندية كالآتي:

المركز الأول: نادي خدمات البريج، بحصده على 110 نقطة.

والمركز الثاني: نادي خدمات المغازي، بحصده على 45 نقطة.

والمركز الثالث: نادي الأقصى – النصيرات، بحصده على 34 نقطة.

اما نتائج مراكز الأبطال فكانت كالآتي:

فئة وزن (55): المركز الأول: علي الأفغاني، من نادي خدمات البريج، والمركز الثاني، عدي سليم، من نادي خدمات البريج، والمركز الثالث، أحمد عنبر من نادي الأقصى.

فئة وزن (60)، المركز الأول: أحمد حسين، من نادي خدمات المغازي، والمركز الثاني: لؤي سليم، من خدمات البريج، والمركز الثالث، زيد السرسك، من الزيتون.

فئة وزن (65)، المركز الأول: محمد الدرة - خدمات البريج، والمركز الثاني- يوسف الأشعل، خدمات المغازي، والمركز الثالث: عبد الرحمن محمد، الأقصى.

فئة وزن (70)، المركز الأول: محمد قزعاط، - خان يونس، المركز الثاني: مروان سليم، "الأقصى"، والمركز الثالث: محمد حسين، من نادي خدمات البريج.

فئة وزن (75)، المركز الأول: فادي فياض، خدمات البريج، المركز الثاني: نزار الجمال، خدمات البريج، والمركز الثالث: خالد كشكو، " الزيتون".

فئة وزن (80)، المركز الأول، محمد الأشعل، من نادي المغازي، والمركز الثاني، أحمد الأشرم من نادي المغازي، والمركز الثالث، عبد الله كشكو من نادي الزيتون.

فئة وزن ( 85)، المركز الأول: يوسف حسين،خدمات البريج، والمركز الثاني، فؤاد الدحدوح، الأقصى، والمركز الثالث: قصي العروقي، نادي خدمات البريج.

فئة وزن (90)، المركز الأول، خليل حسين: خدمات البريج، الثاني، مهند الأشرم : خدمات المغازي، والمركز الثالث، سلمان حمدان.

فئة وزن (100)، المركز الأول، منير الأشرم من نادي المغازي، والثاني محمد عثمان.

فئة وزن (100+)، المركز الأول، ليث شحادة : خدمات البريج، والمركز الثاني، مؤمن الأشرم : خدمات المغازي، والمركز الثالث: طارق السطري، من نادي خان يونس.

فئة وزن المفتوح، الأول: أحمد الحاج، - الأقصى، والمركز الثاني، محمد مطر خدمات البريج.

WhatsApp Image 2023-05-25 at 14.16.10.jpg
WhatsApp Image 2023-05-25 at 14.16.11.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد