شقيقة رجوة ال سيف في اول ظهور لها.. هل تشبهها؟

شقيقة رجوة ال سيف في اول ظهور لها.. هل تشبهها؟

شقيقة رجوة ال سيف في اول ظهور لها.. هل تشببها – من هي شقيقة رجوة ال سيف، الكثير من محبي الاخبار الملكية يبحثون بشكل مستمر ومتواصل، عن أي تفاصيل تتعلق بخطيبة ولي العهد الأمير حسين، رجوة ال سيف، وبعدما ظهرت أمها في حفل الحناء بصورة راقية وبملامح جذابة، نالت على اعجاب الكثير من الأشخاص، وأصبحوا متوقين لمعرفة اختها، ومن هي.

سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، الاجابة على سؤال من هي شقيقة رجوة ال سيف في أول ظهور لها، وهل هي تشببها ام لا، وذلك بعد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي لظهور والدة رجوة ال سيف، عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري.

شقيقة رجوة ال سيف في اول ظهور لها.. هل تشبهها؟

من هي شقيقة رجوة ال سيف  خطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدلله، والمقرر عقد قرانهما في الأول من يونيو 2023 في قصر من ، تتساءل الناس عما يتعلق بعائلة الانسة رجوة ال سيف السعودية، وذلك لأنها خطيبة ولي العهد الأردني، اذ تكون الاخبار الملكية دائما تحت انظار واهتمام الناس، ولا سيما انها أحد افراد العائلة الملكية الأردنية المحبوبة لدى مجموعة من الناس.

من هي شقيقة رجوة ال سيف، وما يتعلق بشقيقات الانسة رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني، فلديها شقيقة واحدة تدعى الانسة دانا وتبلغ من العمر 35 عاما، عملت دانا الكثير من المهن من بينها تعلم تصنيع الأحذية في إيطاليا، كما عملت في الخدمات المصرفية، حيث تعمل دانة آل سيف كمساعد محلل مالي في شركة السيف الهندسية للمقاولات منذ 5 سنوات، وشقيقان نايف، فيصل.

لقطة الشاشة 2023-05-25 134443.png
لقطة الشاشة 2023-05-25 134348.png
 

من هي رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني

رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف (28 أبريل 1994) هي مهندسة معمارية سعودية وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولدت في الرياض في 28 أبريل من عام 1994، والدها من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

ولدت في الرياض في تاريخ 28 أبريل 1994، والدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات ووالدتها هي عزة بنت نايف بن عبد العزيز بن أحمد السديري، تلقت تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلن في يوم الأربعاء 17 أغسطس من عام 2022 عن خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

في 17 أغسطس 2022 أعلن الديوان الملكي الهاشمي على تويتر خطوبة رجوة من الحسين ولي عهد الأردن، الابن البكر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ملكة الأردن. أُقيم حفل الخطوبة في منزل والد السيف في الرياض.، وحضر الحفل إلى جانب ملك وملكة الأردن الامير الحسن بن طلال، الامير هاشم بن عبد الله الثاني، الامير علي بن الحسين، الامير هاشم بن الحسين، الأمير غازي بن محمد، الامير راشد بن الحسن، وأفراد من عائلة آل سيف. لم يتم الكشف عن موعد الزفاف.

متى ستحصل رجوة آل سيف على لقب أميرة؟

وفقًا للدستور الأردني، ستصدر الإرادة الملكية بمنح الآنسة رجوة لقب “أميرة” مباشرة بعد توقيع عقد القران في الأول من حزيران.

وبعد انتهاء مراسم الزواج ستحظى الأنسة رجوة بلقب "صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد