تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة cn بالعربية الجديد على نايل سات - حيث إن قناة كرتون نتورك العربية من ضمن قنوات الكرتون التي تملك شعبية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي، لذا يسعى الكثير للبحث عن تردد قناة cn بالعربية.

ولكثرة البحث عن تردد قناة cn بالعربية، سنعرض اليوم في وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل قناة cn بالعربية من حيث تردد قناة cn بالعربية الجديد على نايل سات، والبرامج المعروضة عليها.

قد يهمك: تردد قناة فنون الجديد 2023

قناة cn بالعربية

قناة cn بالعربية من القنوات التي تذيع أفلام الكرتون والرسوم المتحركة مترجمة بالعربية، والتي تناسب أفلام الكرتون التي تعرضها القناة مع مختلف أعمار الأطفال، وحصلت دولة الإمارات عام 2010 على حقوق بث قناة كرتون نتورك بالعربية، بينما في عام 2015 حصلت بي إن القطرية على حقوق البث.

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على النايل سات

لمتابعة برامج قناة cn بالعربية يمكن ضبط تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على النايل سات، كالآتي:

ـ تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على النايل سات: 12225ـ 12226ـ 11277.

ـ معدل استقطاب تردد قناة cn بالعربية: عمودي.

ـ معدل ترميز قناة cn بالعربية: 27500.

ـ معامل تصحيح خطأ تردد قناة cn بالعربية : 3/4.

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على العرب سات

أما لمتابعة برامج قناة cn بالعربية على العرب سات يجب ضبطه بتردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على العرب سات، كالآتي:

ـ تردد قناة cn بالعربية الجديد 2023 على العرب سات: 11747.

ـ معدل استقطاب قناة cn بالعربية: عمودي.

ـ معدل ترميز قناة cn بالعربية: 27500.

ـ معامل تصحيح خطأ استقطاب قناة cn بالعربية : 3/4.

أفلام قناة cn بالعربية الجديد 2023

تقدم قناة cn بالعربية العديد من أفلام الكرتون المتنوعة، ومن ضمن أشهر أفلام الكرتون التي تعرضها قناة كرتون نتورك العربية، بين تن، فتايات القوة، سبونج بوب، التي يرغب الأطفال بمتابعتها كونها تعرض أفلامهم المفضلة باللغة العربية، وهذا جزء منها:

ـ فيلم توم وجيري: وهو أشهر برنامج أطفال منذ سنوات ويتابعه الكبار والصغار وتوم وجيري هو امتياز أمريكي للرسوم المتحركة الكرتونية الشهيرة والتي تحمل نفس الاسم، أنتجت بداية من سنة 1940 إلى غاية سنة 1967 للسينما وحازت على جوائز الأوسكار.

ـ مسلسل العم جدو: من المسلسلات الكرتونية على قناة cn بالعربية، والعم جدو ‏ مسلسل رسوم متحركة أمريكي من تأليف بيتر براونغاردت وإنتاج استوديوهات كرتون نتورك، حيث بث على قناة كرتون نتورك لأول مرة في 3 سبتمبر 2013 وعرض على كرتون نتورك بالعربية في 6 يوليو 2014.

ـ كرتون بينجو: المسلسل الكرتوني يعرض حياة بطريق يدعى بينغو Pingu مع عائلته التي تعيش في مبنى قباني بالقطب الجنوبي، إضافةً إلى مغامراته فهناك شقيقته الصغيرة التي تشاركه وتدعى بينغا Pinga مع صديقه روبي الفقمة .

ـ كرتون مغامرات تشاك والأصدقاء: هو مسلسل أنيمشين أمريكي كندي ثلاثي الأبعاد، عرض لأول مره في 15 أكتوبر 2010، واستمر عرضه حتى 21 أبريل 2013 . تمت دبلجة المسلسل للغة العربية، وعُرض على قناة كرتون نتورك بالعربية في فقرة كارتونيتو.

ـ كرتون غريزي والليمنجز: مسلسل رسوم متحركة أمريكي مكون من 156 حلقة من إنتاج شركة هاري للإنتاج، وهو مستوحى من سلسلة أوغي والصراصير التي تعتبر بدورها مستوحاة من كرتون توم وجيري.

ـ كرتون سبونج بوب: هو مسلسل تلفزيوني أمريكي متحرك صممه مذيع وعالم أحياءٍ بحري ومصمم الرسوم المتحركة ستيفن هيلنبرغ، حيث ويروي المسلسل مغامرات وحكايات حول الشخصية الرئيسية سبونج بوب وأصدقائه في مدينة خيالية تحت الماء بالمحيط الهادئ اسمها "قاع الهامور"

ـ كرتون لايزي تاون: هو برنامج تعليمي وموسيقي وكوميديا تم أنتاجه في آيسلندا بواسطة طاقم ممثلين من آيسلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ـ كرتون كلارنس: هو مسلسل تلفزيوني كرتوني واقعي أمريكي، يتناول مغامرات الفتى العادى الواقعي الجديد والفريد كلارنس وهو فتى عادي واقعي جديد وفريد يعيش في عالم واقعي لا حرب لا سيوف لا قتال لا شئ غريباً كل شئ واقعي إن العالم الواقعي ينطبق مع عالمنا ويذهب كلارنس إلى المدرسة كل يوم ويلعب مع أصدقاءه ويحب صديقيه جيف وسومو كثيراً ويقضى كل أوقاته معهما ومع باقي أصدقائه ويحب أمه ماري أكثر من الذهب ويتألق بشدة وببساطة ويحب أن يجعل كل موقف ممتعاً

 

وبهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية حول تردد قناة cn بالعربية، الذي عرضنا فيه تفاصيل قناة cn بالعربية من حيث تردد قناة cn بالعربية الجديد على نايل سات، والبرامج المعروضة عليها.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد