تردد قناة طيور الجنة 2023

قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة 2023-  تثير فضول عدد كبير من محبي ومتابعي قناة طيور الجنة   استفسارات حول تردد قناة طيور الجنة ، والتي تُعتبر القناة الأولى في الكويت وأحد أبرز القنوات العربية والأكثر مشاهدة بشكل عام. وقد حصدت القناة العديد من الجوائز تقديرًا لجودة برامجها وإسهاماتها في المجال الإعلامي وساعدت على إدخال البسمة والفرح للأطفال في بيوتهم .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال عن تردد قناة  طيور الجنة 2023 ، وتردد قناة طيور الجنة 2023 نايل سات ، وتردد قناة طيور الجنة 2023 عربسات .

 قناة طيور الجنة 

طيور الجنة هي قناة تلفزيونية للأطفال تعرض برامج ترفيهية وتعليمية باللغة العربية. تركز القناة على تقديم محتوى مناسب للأطفال في سن ما قبل المدرسة والمدرسة الابتدائية. هناك العديد من البرامج الشهيرة التي تعرض على قناة طيور الجنة، ومن بين البرامج الأكثر أهمية يمكن ذكر:

  • برنامج "طيور الجنة": يعتبر هذا البرنامج الرئيسي للقناة، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأناشيد والألعاب والقصص القصيرة المصورة التي تهدف إلى تعزيز القيم الإسلامية وتنمية مهارات الأطفال.
  • برنامج "الملحمة": يقدم هذا البرنامج قصصًا تاريخية وأساطير عربية، ويسلط الضوء على القيم والأخلاق الحميدة من خلال قصص الأبطال والبطلات.
  • برنامج "رامز واكل الجو": برنامج ترفيهي يعتمد على المقالب والمرح، حيث يقوم الفنان رامز جلال بمقالب مضحكة مع الضيوف والأطفال، مع تواجد عناصر تعليمية وتوجيهية.
  • برنامج "ماما اعمل إيه؟": يقدم هذا البرنامج مجموعة من الحلقات التعليمية التي تستهدف تعليم الأطفال بعض المهارات الحياتية الأساسية مثل الطبخ والحرف اليدوية والتنظيف.
  • برنامج "قنديل وهبة": يتضمن هذا البرنامج قصصًا تعليمية ومسابقات تفاعلية تهدف إلى تنمية القراءة والكتابة والمعرفة العامة لدى الأطفال.

 تردد  قناة طيور الجنة 

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 نايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11315 أو 11393 
الإستقطاب: عمودي .
معامل تصحيح الخطأ: 3/4 
معدل الترميز: 27500.

المميزات المهمة بقناة طيور الجنة 2023

يتابع العديد من الأشخاص قناة طيور الجنة، وذلك لأن بها الكثير من المميزات، حيث تكون أهم المميزات الجديدة بقناة طيور الجنة كالآتي:

  • تقوم قناة طيور الجنة بتقديم الكثير من البرامج المفيدة، والتي تقوم بمساعدة الآباء والأمهات على تربية أبنائهم بطريقة سليمة وتناسب الأخلاقيات والقيم، بالإضافة إلى أنها تكون متناسبة للعادات والتقاليد التي يقوم المجتمع الشرقي بالتربية على أساسها.
  • تهتم قناة طيور الجنة بعرض أفضل بث من خلال القمر الصناعي، بالإضافة إلى عرض الصورة بأعلى جودة لكافة المشاهدين والجمهور.
  • تعتبر قناة طيور الجنة من أهم القنوات التي يمكننا السماح للأطفال دائما بمشاهدتها بأمان، حيث أنها تهتم بتربية الأطفال وتعليمهم.
  • تقوم قناة طيور الجنة ببث محتواها طوال اليوم على مدار 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى أن القناة تهتم بعرض عدة أناشيد، تنتج عنها تأثيرات صوتية، من أجل أن تصبح جذابة أكثر للأطفال.

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد