وظائف صحة السجون السعودية.. رابط وآلية التسجيل

وظائف صحة السجون السعودية

وظائف صحة السجون السعودية، حيث يبحث الكثير من السعوديين المتابعين لـ#وظائف_شاغرة_في_السعودية، عن وظائف صحة السجون التي أعلنت عنها الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. 

وأعلنت الخدمات الطبية بـ وزارة الداخلية السعودية، توفر وظائف إدارية وقانونية وصحية لحملة الدبلوم فأعلى، للعمل في الإدارة العامة لصحة السجون بعدة مناطق بالمملكة (منها وظائف لا تشترط الخبرة).

أماكن العمل في وظائف صحة السجون السعودية

وحدّدت الخدمات الطبية في إعلانها عن أماكن العمل في وظائف صحة السجون السعودية، وجاءت كم يلي: الرياض، تبوك، بيشة، الجوف، الأحساء، جدة، المدينة المنورة، مكة المكرمة، أبها، حائل، حفر الباطن، نجران، القريات، عرعر، الطائف، جازان، الدمام، القصيم، وأخرى.

الخدمات الطبية.webp
 

الوظائف المتاحة ضمن وظائف صحة السجون السعودية

– أخصائي قانوني.
– أخصائي عقود ومنافسات.
– أخصائي موارد بشرية.
– طبيب عام.
– طبيب نائب أسرة.
– طبيب نائب جلدية.
– طيب نائب عيون.
– طبيب نائب نفسية.
– طيب نائب أنف وأذن وحنجرة.
– أخصائي تمريض.
– فني تمريض.
– فني مساعد طبيب أسنان.

موعد التقديم في وظائف صحة السجون السعودية

التقديم في وظائف صحة السجون السعودية، مُتاح الآن بدءاً من اليوم الخميس بتاريخ 1444/11/05هـ الموافق 2023/05/25م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/11/19هـ الموافق 2023/06/08م.

اقرأ أيضا: وظائف الهيئة السعودية للملكية الفكرية.. رابط وطريقة التسجيل

طريقة التقديم:

للتقديم في وظائف صحة السجون السعودية، يرجى الدخول إلى الرابط التالي -اضغط هنا-، وتحديد الوظيفة، وتعبية البيانات والمعلومات المطلوبة.

وللوصول إلى رابط التقديم في وظائف صحة السجون السعودية اضغط هنا

وبهذا نختم هذا المقال الذي قدمناه لكم عبر وكالة "سوا"، والذي وضعنا فيه رابط التقديم في وظائف صحة السجون السعودية، وطريقة التقديم، والوظائف المتاحة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد