تردد قناة فنون الكويتية 2023

تردد قناة فنون

تردد قناة فنون الكويتية 2023 - يبحث الكثيرون في هذه الأوقات عن تردد قناة فنون الكويتية ويهتم الكويتيون بالفن والفنون المختلفة في الكويت، وتهتم قناة فنون بالثقافة وتعرض مجموعة متنوعة من الأشكال الفنية الثقافة الكويتية.

ونضع بين يديكم في قناة سوا الإخبارية تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 على النايل سات و تردد قناة فنون الكويتية على جميع الأقمار، ونعرض لكم الأعمال التي تقدمها قناة فنون الكويتية على التردد الجديد.

وتعد قناة فنون الكويتية أول قناة متخصصة بالكوميديا في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتسمى قناة الكوميديا الأولى وفي شهر رمضان نجمة وقمر، بدأ بثها عام 2006.

FZ5KSJwaUAAbtD_.jpg

تردد قناة فنون الكويتية

يبحث الكثير من محبي الفنون عن تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 على النايل سات و تردد قناة فنون الكويتية على جميع الأقمار كالتالي: 

بيانات تردد قناة فنون الجديد hd 2023 نايل سات

القمر الصناعي للقناة: نايل سات.

تردد فنون الكويتية والأستقطاب: 12688 (أفقي).

معدل ترميز القناة: 30000.

معامل التصحيح: auto.

القمر الصناعي

نايل سات NileSat

تردد قناة فنون الكويتية

12688

الاستقطاب

أفقي (H)

الترميز

30000

تصحيح الخطأ

auto

جودة القناة

HD

 

تردد قناة فنون الكويتية على عرب سات

نقدم لكم تردد قناة فنون الكويتية 2023 الجديد وهو كالتالي:

بيانات تردد قناة فنون عربسات الجديد hd 2023

القمر الصناعي للقناة: عرب سات.

تردد قناة فنون عربسات والأستقطاب: 12360 (عمودي).

معدل ترميز القناة: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.
 

القمر الصناعي

عرب سات ArabSat

تردد قناة فنون على عرب سات

12360

الاستقطاب

عمودي (V)

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

5/6

جودة القناة

HD

طريقة ضبط تردد قناة فنون الجديد

بعد أن عرضنا لكم تردد قناة فنون الكويتية 2023، نعرض لكم كيفية ضبط تردد قناة فنون الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك، يستلزم القيام بعدة خطوات، وهذه هي خطوات ضبط تردد قناة فنون الجديد:

  1. الضغط على زر القائمة الموجود في الريموت كنترول.

  2. اختيار من القائمة التركيب

  3. كتابة كلمة السر الخاصة بجهاز الاستقبال.

  4. ثم ضبط الهوائي.

  5. اختيار إضافة قناة جديدة.

  6. تقوم بتحديد القمر الصناعي.

  7. تكتب تردد القناة والبيانات الخاصة بها.

  8. الضغط على زر البحث.

  9. بعد تنزيل القناة تضغط علي زر الحفظ.

جدول بث قناة فنون 

ماذا تعرض قناة فنون الكويتية؟

تقدم قناة فنون العديد من الأعمال الكوميدية كنوع محتوى أساسي لها كما بدأت بهذا الهدف، ومما أسهم بتشكيل جمهور عريض لقناة فنون في الوطن العربي وهذه أبرز أعمال قناة فنون الكويتية: 

 مسلسل خف علينا

مسلسل قطري أنتج عام 2014، من بطولة عبد الناصر درويش وشكران مرتجى يتناول المسلسل المعروض على قناة فنون قضية المكفوفين في المجتمع العربي في إطار كوميدي، وذلك عن طريق تسليط الضوء على كيفية التعامل معهم والسعي إلى تأمين احتياجاتهم من أجل الرقي في بناء المجتمع لكسر قيود الإعاقة وتخطي حدودها.

 مسلسل باب الفرج

مسلسل كويتي من بطولة علي جمعة وإلهام الفضالة، إذ تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاث شقيقات هن (فرح وفرج وأمل) يعيشن في فقر وقهر طوال حياتهن وفجأة يزورهم غنى المال مما يجعل حياتهن تنقلب رأسًا على عقب ويعشن مفاجأت متكررة

مسلسل صايعين ضايعين

 هو مسلسل سوري كوميدي، يعالج مشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب في الوطن العربي. كما يطرح العمل تساءل مهم إن كانت البطالة مسؤولية الفرد أم الدولة، والمسلسل المعروض على قناة فنون من بطولة حسن حسني وأيمن رضا وعبد المنعم عمايري.

 مسلسل صبايا

 وله ستة أجزاء وفي الجزء السادس من المسلسل (صبايا) الذي يُصنف كوميدي اجتماعي، مغامرات جديدة شيقة للفتيات الخمسة اللاتي اعتدن العيش سويا في منزل واحد، ولكن هذه المرة بعد خوضهن لتجارب الزواج ودخلوهن عالم الأمومة، وهو من بطولة ديما بياعة، وجيني أسبر ونظلي الرواس، ولين ضحية، وندى برهوم، وميرنا شلفون.

مسلسل كريمو

 مسلسل كويتي أُنتج عام 2010، من بطولة داود حسين، أحمد السلمان، وأمل عباس، تدور أحداثه حول وافدين شقيقين، تعيش الأخت طيف مع زوجها المواطن وتصبح كويتية وتكون أسرة ارستقراطية تعيش حياة رغدة ومترفة في حين يأتي اﻷخير من بلده ويعاني الويلات والمصاعب نتيجة تخلي أخته وأبنائها عنه نظرًا لحالة الفقر التي يعيشها والتي تجبره على العمل في وظائف بسيطة.

وفي ختام هذا المقال نكون قدمنا لكم جميع تفاصيل حول تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023، على نايل سات وعرب سات والأعمال التي تقدمها قناة فنون الكويتية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد