رابط حجز تذاكر مباراة أبها والهلال في الجولة الـ 29 من دوري روشن

رابط حجز تذاكر مباراة أبها والهلال في الجولة الـ 29 من دوري روشن

رابط حجز تذاكر مباراة أبها والهلال في الجولة الـ 29 من دوري روشن- يبحث الكثير من هواة الكروية في المملكة العربية السعودية، عن مباراة نادي أبها والهلال، ضمن منافسات الجولة 29 في دوري روشن السعودي 2023.

وتوفر لكم وكالة كافة التفاصيل المتعلقة في المباريات الرياضية، حيث تسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، ونستعرض لكم في سطور المقال أدناه، موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي أبها ونادي الهلال، ضمن الجولة الـ29 في دوري روشن السعودي 2023.

موعد مباراة أبها والهلال في الجولة الـ29 من دوري روشن

يلتقي نادي أبها أمام نظيره نادي الهلال السعود، السبت المقبل الموافق 27 مايو 2023، على أرض ملعب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين روشن.

توقيت مباراة أبها والهلال

تنطلق صافرة مباراة أبها والهلال في تمام الساعة السادسة بالتوقيت الدولي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءُ بتوقيت السودان/ ليبيا/ فلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مصر/ قطر/ الكويت/ العراق/ عمان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، والسابعة بتوقيت الجزائر وتونس.

رابط حجز تذاكر مباراة أبها والهلال ضمن الجولة الـ29 في دوري روشن

طرح نادي أبها السعودي، تذاكر مباراة أبها والهلال ضمن الجولة التاسعة والعشرون في دوري روشن 2023، يوم السبت القادم الموافق 27 مايو 2023، وذلك من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

رابط حجز تذاكر مباراة أبها والهلال عبر موقع تكت مكس – طريقة الحجز

يمكن حجز تذاكر مباراة أبها والهلال ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين من خلال موقع tickets، وذلك باتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: الدخول إلى موقع tickets (أضغط هنا).

الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول على موقع تيكت، وأذا لم يكن كان هناك حساب متوفر قم بإنشاء حساب جديد.

الخطوة الثالثة: قم باختيار المباراة المطلوب حجز تذاكرها وهي "مباراة أبها والهلال".

الخطوة الرابعة: قم بالنظر على أسعار التذاكر بالموقع حتى تكون على دراية كاملة قبل حجز التذكرة.

الخطوة الخامسة: قم بتحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر المطلوب حجزها.

الخطوة السادسة: قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

الخطوة السابعة: اضغط على احجز التذكر، وقم بطباعة التذكرة.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والهلال في الجولة الـ29 من دوري روشن

كانت تُنقل مباريات الدوري السعودي ومنها مباراة أبها والهلال على القنوات الرياضية السعودية، لكن منذ بداية موسم 2021-2022 أصبحت البطولة على قنوات" SSC"

وأصبحت قنوات SSC الناقل الحصري لدوري روشن السعودي، ويمكنك متابعته عليها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX، وهنا تردد قنوات SSC:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

ترتيب نادي أبها والهلال في دوري روشن 2023

ويحتل نادي الهلال السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن، وذلك برصيد 53 نقطة خلال 28 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل خلال 8 مباريات، وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، بينما يحتل نادي أبها المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، بعدما فاز في10 مباريات فقط، وتعادل في 3، وهزم في 15 مباراة.

حيث يسعى فريق نادي الهلال إلى التتويج أمام نظيره فريق أبها، وذلك من أجل المنافسة على المركز الثالث مع نادي الشباب، من جهته يحاول فريق أبها تحقيق الفوز، للمحافظة على ترتيبه.

وكانت قد إنتهت مباراة الجولة الأولى بين نادي أبها ونظيره الهلال بتاريخ 22 يناير لعام 2023، وذلك بتفوق نادي الهلال على نادي أبها بهدفين نظيفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق في الجولة الـ 29 من دوري روشن

 

ترتيب دوري روشن قبل الجولة 29

PAzBs.webp
 

ذلك نكون قد عرضنا جميع تفاصيل مباراة أبها والهلال ضمن الجولة الـ29 من دوري روشن، من حيث الموعد ورابط حجز تذاكر مباراة أبها والهلال والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى ترتيب دوري روشن السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد