منصور ال زايد يتصدر الترند.. ما قصته؟

منصور ال زايد يتصدر الترند.. ما قصته؟

منصور ال زايد يتصدر الترند.. ما قصته – تصدر وسم منصور ال زايد خلال الساعات الماضية منصة تويتر بصورة واسعة وكبيرة، التي تعتبر من أبرز منصات التواصل الاجتماعي المتعلقة بنقل الاخبار السعودية، وتفاعل الناس مع هذا الوسم بصورة كبيرة، وما زالت عمليات البحث مستمرة عن معرفة سبب تصدر منصور ال زايد الترند.. وما قصته؟

سوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، الاجابة عن سؤال منصور ال زايد يتصدر الترند.. ما قصته؟

منصور ال زايد يتصدر الترند.. ما قصته؟

تصدر منصور ال زايد تريند تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب نشره بث مباشر عبر تطبيق صنع الفيديوهات تيك توك، الذي بدأ فيه بعد ساعة منتصف الليل بمشاركة مجموعة من صناع محتوى التيك توك، وحصد منصور ال زايد على اعلى مشاهدات من بين المشاركين، مما سبب صدمه مذهولة للأخرين، وقام المعجبين والمتابعين بعمل حملات رقمية من اجل ان يتصدر منصور ال زايد منصة تويتر، ويصبح الترند مشهور، ولذلك أصبح الكثير منا يتساءل عمن هو منصور ال زايد الذي تصدر ترند تويتر.. وما قصته.

منصور ال زايد، يعرف باسم منصور ال زايد الهاجري بانه مدون وكاتب كويتي له الكثير من الانجازات والاعمال عبر المنصات الاجتماعية، وانتشر في الفترة الأخيرة بشكل واسع في عالم الشبكات الاجتماعية، وذلك بعد نجاحاته المتكررة في مجال العمل التي اختارها لنفسه في تنمية الطموح الحقيقي.

منصور ال زايد لديها اهتمامات إعلامية متنوعة، بالإضافة إلى التركيز المفرط على عالم الموضة الرجالية التي تناسب أذواق الشباب في دول الخليج العربي ككل مع أحدث الموضات، أصبح ما جعلها مشهورة جدًا من مشاهير الموضة، لذلك يتطلع الكثيرون إلى إيقافها والتقاط صور تذكارية معها.

منصور ال زايد ويكيبيديا

اسمه منصور ال زايد الهاجري، من مواليد الكويت، لم يكشف بصورة واضحة عن عمره الحقيقي، فقط قام بكتابة على تويتر ان عمره ويوم ميلاده في تاريخ السابع والعشرين من سبتمبر دون ذكر السنة، ويعرف بأنه شخصية متوازنة تحب الآخرين وتفضل التميز عن أقرانها بالشهرة وبعيدة عن العنف وتحب أن تعيش حياة بسيطة.

يقيم منصور ال زايد حاليا في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ولكن مكان الولادة هو الكويت، جنسيته سعودي، وعمره في العشرينات، وهو مسلم، وهو بلوجر ويوتيوبر، وبدا الهاجري سنوات العمل نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2017 م – حتى اليوم.

تعود أصول منصور الهاجري إلى دولة الكويت، ولد في العاصمة الكويتية، ولكنه يستقر حالياً في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ورغم صغر سنه إلا أنه يستمتع بالسفر وقد زار عدة دول حول العالم، أما أصوله القبلية فهو من عشيرة بني هاجر، ومعظم أنصاره يعيشون في الكويت حيث توجد تجمعات كثيفة خاصة في منطقة الأحمدي العاشرة حيث لوحظ أنها أقل كثافة في مناطق أخرى مثل الجهراء والفروانية.

channels4_profile.jpg
 

منصور ال زايد ومواقع التواصل الاجتماعي

اشتهر منصور ال زايد بعفويته وبساطته، وحبه للأخرين، مما جعل مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة به محط اهتمام وانظار، للكثير من الشباب والشابات في مقتبل العمر، اليكم عبر مقالنا مواقعه عبر الشبكات الاجتماعية:

  

منصور ال زايد انستغرام

يتابعه قرابة 241 ألف متابع، ويشارك آخر صيحات الموضة اليومية لأزياء الشباب، وسط حدث مميز مع معجبيه، ويمكن مشاهدة منصور الزايد على إنستغرام مباشرة، من خلال الرابط هنا.

منصور ال زايد تويتر

يعتبر تويتر حساب منصور الزايد هو الأقل شهرة، لكنه لا يقل نشاطًا عنه لا يتعدى متابعوه عتبة الـ 14 ألف متابع، ويمكنك زيارة هذا الحساب ومتابعة أحدث منشوراته مباشرة.

منصور الهاجري تك توك

يتابع منور الهاجري ما يقرب من 611 مشتركًا في حسابه الرسمي على تيك توك، والذين تجاوزت تقييمات منشوراته 1.4 مليون، ويمكنك مشاهدة المنشورات الجديدة مباشرة من هذا الحساب.

سناب منصور الزايد

فيما يلي مجموعة الصور التي احتوت على الإطلالات التي شاركها منصور الزايد مع جمهوره مؤخرًا، من هنا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد