مشاهدة مسلسل التفاح الحرام الحلقة الأخيرة

مسلسل التفاح الحرام

مشاهدة مسلسل التفاح الحرام الحلقة الأخيرة -يعيش الجمهور حالة مشوقة ومليئة بال حماس والحزن في انتظار الحلقة الأخيرة من مسلسل "التفاح الحرام"، المعروف بالتركية بـ"Yasak Elma"، التي ستُعرض يوم الإثنين المقبل على قناة FOX التركية في تمام الساعة 20.00.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FOX (@foxturkiye)

 

بعد إصدار الإعلان الترويجي للحلقة الأخيرة من المسلسل التركي "التفاح الحرام"، ارتفعت حماسية الجمهور وأعرب أحد المستخدمين على تويتر قائلاً: "لم يمضِ سوى ثلاث سنوات كاملة منذ أن بدأت بمتابعة مسلسل التفاح الحرام، ولم يفوتني حلقة واحدة، وقد أصبحت متعلقًا به بشكل كبير. ستكون الحلقة الأخيرة يوم الاثنين، وأنا غير مستعد لبدء مسلسل جديد يتألف من 6 أجزاء و177 حلقة. إنه وضع محزن بالفعل".

مسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - ردود الأفعالمسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - ردود الأفعال

وبمشاعر حزينة، عبر المتابعون قائلين: "كنت أعيش معهم مغامراتهم، أحببتهم بشدة. على الرغم من أن المواسم الأخيرة لم تكن بالقدر المطلوب، إلا أنني شعرت أنهم أصبحوا روتينيين أسبوعيًا، أتابع أخبارهم وصداقاتهم ومشاكلهم ومؤامراتهم وحماقاتهم. وداعًا يا يلديز وأندر، وداعًا للتفاح الحرام."

 

 

وتوالت التعليقات: "باقي حلقة واحدة فقط لانتهاء المسلسل بعد ستة مواسم، وجميعنا نتفق على أن المواسم الثلاثة الأولى كانت رائعة، لكن بعدها بدأت جودة المسلسل تتراجع وتنخفض إلى الحضيض. "التفاح الحرام" سيظل في الذاكرة، خاصةً الثنائي إندر ويلدز."

مسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - ردود الأفعال

مسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - ردود الأفعال

"بعد ست سنوات، ستنتهي حلقة واحدة وستكون نهاية أفضل مسلسل، وستنتهي معه أفضل ثنائية نسائية، إندر ويلديز. هذا المسلسل له ذكريات وأيام جميلة حقاً. صحيح أنني لم أشاهد الموسمين الأخيرين، ولكنني واثقة أنني سأفتقد مشاهدتهم بعد كل حلقة جديدة تصدر. هذه كانت تعليقات الجمهور."

قصة مسلسل التفاح الحرام yasak elma

تدور أحداث المسلسل التركي "التفاح الحرام" حول شقيقتين، "يلدز" المُجسَّدة بواسطة أدا أجه و"زينت" التي تؤديها سيفدا إرجينجي. يعيشان حياة اجتماعية فقيرة، ومع ذلك، تختلف طموحات كلٍ منهما عن الأخرى. تتجه إحداهن نحو منعطف مختلف تمامًا عن حياتها السابقة، بينما تحلم الأخرى بالثراء.

مسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - مصدر الصورة إنستغرام

الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام

كان من المقرر أن يُنهى مسلسل "Yasak Elma" بعد الحلقة 178، ولكن نتيجة لتأجيل حلقة هذا الأسبوع، ستصبح الحلقة 177 هي الحلقة الأخيرة، وفقًا لبعض التقارير الصحفية التركية.

 

مسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - مصدر الصورة إنستغرام

الممثلين في مسلسل التفاح الحرام yasak elma

يشارك في بطولة المسلسل التركي "التفاح الحرام" العديد من النجوم، بما في ذلك: شوال سام (Sevval Sam)، أدا أجه (Eda Ece)، برك أوكتاي (Berk Oktay)، بيران داملا يلماز (Biran Damla Yilmaz)، مراد أيجن (Murat Aygen)، ميلسا دوغو (Melisa Dogu)، شبنيم دونميز (Sebnem Dönmez)، باريش أيتاتش (Baris Aytac)، سيركان روتكاي آيكوز (Serkan Rutkay Ayiköz)، جيهون مينجيروغلو (Ceyhun Mengiroglu)، بختيار مميلي (Bahtiyar Memili)، إردال بيلنجين (Erdal Bilingen)، فيلدان فاتانسيفر (Vildan Vatansever)، والطفل كوزي جيزر (Kuzey Gezer).

مسلسل التفاح الحرام yasak elma الحلقة الأخيرة - مصدر الصورة إنستغرام

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد