تشكيلة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري الممتاز والقناة الناقلة

تشكيلة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري الممتاز والقناة الناقلة

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، في مواجهة نظيره طلائع الجيش، في اللقاء المقرر له مساء غدًا الجمعة 26مايو 2023، ضمن مؤجلات الجولة لـ22 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونستعرض لكم متابعي وكالة سوا الكرام من خلال السطور التالية، عن التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في مواجهة العجلات الحربية ضمن منافسات الدوري العام.

وينهى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غداً الجمعة على ستاد الكلية الحربية ، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.

وكان الأهلي قد تغلب على انبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر.

واستقر كولر على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه في مباريات الدوري المقبلة أمام الطلائع ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويرغب كولر في منح الفرصة لكل اللاعبين لتجهيزهم فنياً وبدنياً استعداداً للمرحلة الحاسمة من عمر البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، بجانب منح فرصة للعناصر الأساسية لالتقاط الأنفاس والابتعاد عن الإجهاد من جراء خوض 3 مباريات في غضون 14 يوماً فقط.

ويغيب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن مباراة الطلائع بسبب الإيقاف ثلاثة مباريات بعد الطرد في مباراة سموحة كما يعاني من الإصابة في عضلة السمانة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد الأهلي لمواجهة الطلائع في الساعة الثامنة مساء غداً الجمعة على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

تشكيلة الأهلي في مواجهة طلائع الجيش في الدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمود متولي - علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية.

في خط الهجوم: بيرسي تاو - أحمد عبدالقادر - محمد شريف.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والطلائع

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والطلائع في الدوري المصري الممتاز في وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز

ويحلق المارد الأحمر في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حتي الآن برصيد 56 نقطة.

تشكيلة طلائع الجيش في مواجهة الأهلي في الدوري

من المتوقع أن يعتمد المدرب عماد النحاس على التشكيل التالي في مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة.

حراسة المرمى: محمد شعبان

في خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - محمد فتح الله - محمد سمير

في خط الوسط: أحمد متعب - علي حمدي - فريد شوقي - أحمد عبد الرحمن

في خط الهجوم: محمد شريف - محمود وادي - إسلام محارب

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد