"دار الكلمة الجامعية" تقدم عددا من المنح الدراسية لطلبة الثانوية العامة

بيت لحم / سوا / أعلنت كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة في بيت لحم، عن توفر عدد من المنح الدراسية لطلبة الثانوية العامة في الكلية الجامعية للعام الدراسي 2015/2016.


وأوضحت الكلية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن المنح تشمل مختلف التخصصات ومنها: التصميم الجرافيكي، وإنتاج الأفلام، والفنون المعاصرة، والمهن السينمائية والتلفزيونية، والدراما والأداء المسرحي، والفنون التشكيلية المعاصرة، والزجاج والخزف، وفن الصياغة، والتربية الفنية، والأداء الموسيقي، والأدلاء السياحيين الفلسطينيين، وفنون الطبخ وخدمة الطعام، وضيافة الطعام المتقدمة.


وبين رئيس كلية دار الكلمة الجامعية القس متري الراهب، أن الكلية تمنح العديد من المنح للطلبة المتفوقين والمبدعين والموهوبين، داعيا جميع طلبة الثانوية العامة لزيارة الكلية الجامعية، والاستفسار عن المنح الدراسية المقدمة.


وقال، "الكلية الجامعية هي كلية متميزة لأنها اختارت أن تركز على برامج غير تقليدية، حيث طورت الكلية الجامعية عدة شراكات مع السوق من أجل توفير فرص عمل لطلبتها".


وتابع الراهب: "بإمكان الطلبة الحصول على طلب الالتحاق من فروع البنك العربي في مدينة بيت لحم أو مدينة بيت جالا أو مدينة الخليل، أو من بنك فلسطين في مدينة بيت لحم، أو التوجه الى مبنى الكلية الجامعية، وتعبئة طلب الالتحاق، وبعد تثبيت القبول والتسجيل في الكلية الجامعية، يُطلب من الطلبة الراغبين تقديم منح تعبئة طلب المنح، وسيتم الاعلان عن الطلبة الحاصلين على المنح في بداية الفصل الأول من العام الدراسي 2015/2016".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد