سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي -من هو نيتيش باندي ويكيبيديا

سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي

سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي -من هو نيتيش باندي ويكيبيديا - ضحت مواقع التواصل الإجتماعي  بسبب وفاة الممثل الهندي  نيتيش باندي شارك فيلم "Om Shanti Om" الذي قدم أداءً بارزًا فيه شاروخان في دور البطولة. ، إذ خيم الحزن الشديد على الأسرة التمثيلية في دولة الهند

ويبحث عدد كبير من المهتمين حالياً عن سبب وفاة الممثل الهندي  نيتيش باندي ومن هو نيتيش باندي ويكيبيديا ، حيث إنتشرت برقيات التعزية في وفاته .

سبب وفاة نيتيش باندي

توفي الممثل الهندي  نيتشن باندي  إثر نوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته ،تم اكتشاف جثة نيتيش في فندق في منطقة "Igatpuri" بالقرب من "Nashik" في ولاية "Maharashtra". وفقًا للتحليلات الأولية، يُشتبه أن باندي تعرض لنوبة قلبية.

توجهت الشرطة على الفور إلى الفندق للبدء في التحقيق بالحادثة، ومن المتوقع أن يتم إصدار تقرير الوفاة في وقت لاحق. كما يجري استجواب موظفي الفندق والأشخاص المقربين من "Pandey" للحصول على معلومات إضافية.

من هو نيتيش باندي

نيتيش باندي هو ممثل هندي يعمل في صناعة السينما والتلفزيون. وُلد في 17 أغسطس 1973 في الهند. شارك باندي في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الهندية. ومن بين أدواره البارزة في التلفزيون، يشمل مسلسل "ميس روزيلا" (Miss Rosy) ومسلسل "باحة المدرسة" (School Wale Se).

أبرز أعمال  نيتيش باندي

واشتهر "Nitesh Pandey" بدوره في فيلم "Om Shanti Om" حيث قام بأداء دور المساعد لشاروخان. وفي تصريح لـ سيدهارث ناجار، صهر نيتش باندي، لموقع إي تايمز "ETimes"، قال: "أختي أربيتا في حالة صدمة، لقد نحن في حالة صدمة تامة". وأضاف سيدهارث قائلاً: "كان شخصًا ذا حيوية قوية، لا أعتقد أنه كان يعاني من أي أمراض قلبية في الماضي".

نيتيش باندي كان وجهًا مألوفًا في عالم التلفزيون وصناعة الأفلام. بدأ مسيرته كممثل مسرحي في التسعينات، وقام بتجسيد دور المخبر في البرنامج التلفزيوني القصير المعروف بـ "تيجاس". ظهر باندي في العديد من العروض التلفزيونية مثل "Astitva... Ek Prem Kahani" و "Manzilein Apani Apani" و "Saaya" و "Durgesh Nandini" و "Justajoo". وظهر مؤخرًا في المسلسل "Anupamaa". واشتهر بدوره في فيلم "Khosla Ka Ghosla".

وفقًا لتغريدة حساب "ANI" على تويتر، تم العثور على الممثل التلفزيوني نيتيش باندي متوفى في فندق بـ Igatpuri في ناشيك، ولاية ماهاراشترا. وفي البداية، يبدو أن سبب الوفاة هو نوبة قلبية. توجد فرقة شرطة في الموقع وجارٍ التحقيق في الحادث، في انتظار تقرير التشريح الطبي للجثة. كما يتم استجواب موظفي الفندق والأشخاص المقربين منه.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد