سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان – من هي أثير آل خلبان

مكان وفاة السعودية أثير آل خلبان

سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان – من هي أثير آل خلبان، انتشر خبر وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان بمقر بعثتها في أمريكا، كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتسعى وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القاري، لذلك تعرض لكم في سطور المقال أدناه، سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان – من هي أثير آل خلبان، حيث ازدادت عملية البحث عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، ومحركات البحث العالمية، في الساعات القليلة الماضية، سبب وفاة المنبعثة السعودية في أمريكا.

حيث أعلنت جامعة جازان وفاة المبتعثة السعودية أثير بنت عبدالرحمن آل خلبان بمقر بعثتها، في أمريكا.ونشر حساب المتحدث الرسمي لجامعة جازان عبر منصة التدوين الأكثر شهرة في السعودية "تويتر"، عزاء رئيس الجامعة حيث كتب: "يتقدم رئيس جامعة جازان مرعي القحطاني ومنسوبو الجامعة بخالص عزائهم وصادق مواساتهم لأسرة المبتعثة أثير بنت عبدالرحمن آل خلبان، التي وافاها الأجل بمقر بعثتها، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان".

سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان

من جهته، نشر ابن عم المتوفية، عبد الله خلبان، نعياً على حسابه الرسمي في منصة "تويتر" قائلا : "‏إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت بنت ابن عمي أثير بنت عبدالرحمن بن سالم بن خلبان، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان والسكينة، وأن يرحمها رحمة الأبرار الله يرحم غربتها ويؤنس وحشتها".

وبين "عبد الله" أبن عم الفقيدة سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان، قائلاً فُجعت الأسرة بوفاة "أثير" بعد أن سقطت من جرف ري في حديقة غلاسير الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار إلى أن أثير لم تعد إلى أسرتها في المملكة منذ أكثر من عام بسبب الدراسة، وأنها ذهبت للابتعاث برفقة شقيقها، مضيفاً أنها توفيت بعد أن سقطت في النهر خلال رحلة مع صديقاتها.

اقرأ أيضا: سبب وفاة عبدالله الدباغ رئيس جمعية قطر الخيرية سابقا

من هي أثير آل خلبان

فتاة سعودية من مواليد 1995، في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 28 عاماً، ذهبت إلى أمريكا وبتحديد ولاية "كانساس" الأمريكية، لإكمال مسيرتها التعلمية والحصول على شهادة الدكتوراه في اللغة الإنجليزية، ولكن وفتها المنية قبل ذلك.

تفاعل الجمهور مع خبر وفاة المنبعة أثير آل خلبان

تفاعل الكثير من الجمهور السعودي مع وفاة الطالبة المنبعثة إلى أمريكا أثير آل خلبان بكل آسى وحزن، وفيما أعلن أحد الجماهير عن صدفة جارية عن روح أثير آل خلبان.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا في سطور المقال، سبب وفاة المبتعثة السعودية أثير آل خلبان – من هي أثير آل خلبان، الذي وفتها المنية أمس في أمركيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد