كم عمر رجوة ال سيف؟ - زوجة الأمير حسين رجوة ال سيف

كم عمر رجوة ال سيف

كم عمر رجوة ال سيف – مع متابعة الجميع لأجواء واخبار زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، لفتت خطيبته رجوة الأنظار بجمالها وشخصيتها الهادئة الرزينة، مما دفع الكثير للتساؤل بمن هي رجوة ال سيف وتفاصيل دراستها، وكم عمر رجوة ال سيف.

ولتساؤل الكثير عن كم عمر رجوة ال سيف، سنتناول في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل لا تعرفونها عن حياة رجوة ال سيف، ونسبها، بالإضافة إلى الإجابة عن سؤال كم عمر رجوة ال سيف.

 

من هي رجوة ال سيف

رجوة آل سيف وبالانجليزية (Rajwa Al Seif)، واسمها بالكامل المهندسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، فتاة سعودية الأصل أنهت دراستها بالمرحلة الثانوية في السعودية؛ ثم التحقت بكلية الهندسة المعمارية في نيويورك بجامعة سيراكيوز لتتم تعليمها العالي.

عائلة رجوة ال سيف

وبالنسبة لعائلة رجوة ال سيف فوالدها والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف الرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة شركات السيف التي تعمل في مجال خدمات الرعاية الصحية والبناء والأمن، أما والدة رجوة ال سيف فهي عزة بن نايف عبد العزيز أحمد السديري، هي الابنة الصغرى لوالديها، فلها ثلاثة أشقاء يكبرها في السن هم فيصل ونايف ودانا، مما يحمس أكثر لمعرفة كم عمر رجوة ال سيف.

كم عمر رجوة ال سيف؟

وبالإجابة عن سؤال كم عمر رجوة ال سيف، فالآنسة رجوة خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولدت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في 18 إبريل 1994. تبلغ من العمر 29 عام، فهي تكبر خطيبها ولي العهد الآردني بشهرين إذ ولد في 28 من يونيو عام 1994.

نسب رجوة ال سيف

تنتمي عائلة خطيبة ولي عهد الأردن إلى إحدى القبائل السعودية وهي قبيلة سبيع، يُعرف أفراد هذه العائلة بأنهم شيوخ واحدة من البلدات المتواجدة بمنطقة نجد بمنتصف المملكة السعودية وهي سدير. ومع أن هذا النسب غير الملكي بسبب عدم انتسابها للعائلة الملكية. لكن الحقيقة التي لا يصل إليها الكثير أن هذه الفتاة السعودية لها صلة بالأسرة الملكية، لكنها من بعيد من خلال قرابة عائلتها بأخوال الملك عبد العزيز آل سعود.

قد يهمك: شعر عن عيد الاستقلال بدوي - عيد الاستقلال الأردني 77

دراسة رجوة ال سيف

تميزت رجوة ال سيف بشخصيتها الطموحة الغير اعتمادية فلم تكتفي بإنهاء دراستها والعمل بمجموعة شركات آل سيف. فبعد تخرجها عام 2017 أخذت تتدرب وتتنقل بين الشركات حتى تثقل دراستها وتزيد من خبراتها. فعلى سبيل المثال تدربت لمدة شهر في عام 2015 بشركة ديماجي المتخصصة في التصميم الداخلي والديكور بالعاصمة الأردنية.

وفي سنة تخرج رجوة عملت لمدة عام كمصممة معمارية في شركة ويست هوليوود (Hollywood) بكاليفورنيا، وبعد عدة تنقلات قررت في فبراير 2021 العمل في سلسلة شركات آل سيف للمقاولات.

حفل حناء رجوة ال سيف

أقيم حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان، وهو الحفل الذي يسبق حفل زواجها من الأمير الحسين بن عبدالله في جو مليء بالفرح والأهازيج، حيث أقامت الملكة رانية العبدالله حفل حناء لزوجة ابنها المستقبلية بحضور والدة العروس وأشقاء الأمير سمو الأميرات إيمان وسلمى، وبحضور أكثر من 600 شخص مدعو ليشاركهم الفرح بالحسين وكانت الملكة رانيا قد نشرت عبر حسابها الشخصي على انستغرام صورا من الحفل مع هاشتاغ "نفرح بالحسين".

فستان حناء رجوة ال سيف

لفتت رجوة ال سيف الأنظار بفستان من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة المصيرفي والذي حمل الطابع التقليدي ومزج بين التراث الأردني والسعودي معاً.

وفي تفاصيل الفستان فقد كان عبارة عن ثوب أبيض مطرز بنقوش ذهبية اللون حملت شكل شجرة الخيل السعودية ونجمة العلم الأردني، وتزين بعبارة لطيفة كتبت على غطاء الرأس الخاص بالفستان فكانت "أراك فتحلو لدي الحياة".

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول كم عمر رجوة ال سيف، وهي خطيبة الأمير حسين ولي عهد الأردن، حيث أن إجابة سؤال كم عمر رجوة ال سيف تُهم الكثير من ناحية أنها ستصبح ملكة الأردن مستقبلاً.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد