العالول: لن نترك أبناءنا لقمة سائغة للاحتلال

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح

أكد محمود العالول نائب رئيس حركة فتح صباح اليوم الخميس 25 مايو 2023 أن جرائم الاحتلال لا تتوقف وهي مسألة دائمة تماما، لكن شعبنا الفلسطيني رغم التضييقيات والآلام والمعاناة غير مسبوقة التي يتعرض لها إلا أنه متمسك بحقوقه ويسعى دائما لمقاومة هذا الاحتلال.


وأوضح العالول في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته وكالة "سوا" أنه رغم كل ما يمارسه الاحتلال من انتهاكاته البشعة ضد الشعب الفلسطيني، يبرز نفسه عقب كل حدث أنه بريء من ذلك وكل ما يفعله هو مواجهة الإرهاب، وهذا شكل من تشجيعه على الممارسة بالانتهاكات ضد شعبنا وبكل أسف دول العالم غير مبالية أمام هذه الانتهاكات المتصاعدة تجاه الفلسطينيين.


واستذكر العالول أن في برقة كان الجنود مسلحين بأسلحة نارية ضخمة، حينما هاجموا مواطني القرية مما نتج عنها عدد كبير من الإصابات، ورغم ذلك يتمسك المواطنون بموقفهم الثابت والراسخ وهو المقاومة الشعبية بكل الوسائل المتاحة لديهم لمواجهة الاحتلال.


وأردف العالول أن العودة إلى قرية برقة لن يكون سهلا على الإطلاق، ولا مجال لهم إلى الوصول إليها، موضحاً "استطعنا أن نبقى دائما مقاومين لهذا الاحتلال"، لأننا لا نستطيع التخلي عن أرضنا أو نترك أبناءنا لقمة سائغة تحت رصاصاته الغادرة.

يشار إلى أن 13 شابا أصيبوا بالرصاص الحي أحدهم وُصفت حالته بالحرجة، الليلة، واعتُقل 14 آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد