سبب وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق في الأردن

سبب وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق في الأردن

سبب وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق -  يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عن سبب وفاة المهندس ماجد الطباع في الأردن ، حيث انتقل إلى رحمة الله تعالى، الليلة الماضية ، ونعته وسائل إعلام عربية كما وغرد الكثير من الأشخاص عبر تويتر حول وفاته.

سبب وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق

وأكدت وسائل إعلام أردنية ، أن نقيب المهندسين السابق ماجد الطباع  انتقل إلى رحمة الله تعالى، ليل الثلاثاء الأربعاء، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وحصل المرحوم الطباع قد حصل على مركز النقيب عام 2015، واعتذر عن ترشحه لدورة ثانية كنقيب للمهندسين وبرر المهندس الطباع عدم ترشحه لأسباب تتعلق بالعمل والعائلة والصحة.

وفاة ماجد الطباع تويتر

وتفاعل الكثير من المغردين عبر تويتر مع حادثة وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق في الأردن ، مقدمين التعازي ورسائل المواساة لذوي المرحوم الذي ترك خلف أثرًا طيبا .

ونشر ناصر نواصرة حول وفاة ماجد الطباع عبر تويتر :"إنا لله و إنا إليه راجعون نقيب المهندسين الاردنيين الأسبق ، صاحب السيرة الطيبة و الخلق الرفيع ، المهندس ماجد الطباع ابو طارق إلى رحمة الله الواسعة ، اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة".

 

 

 

من هو ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق 

هو واحد من الأسماء البارزة في المملكة الأردنية الهاشمية التي تقلد عدداً من المناصب الرفيعة خلال مسيرته المهنية، حيث عرف بإسهاماته وأعماله الكثيرة التي قدمها خلال حياته، مما جعل من خلالها بصمة له وأثراً مميزاً في القلوب.

لكن في الساعات الأخيرة قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته مما عم الحزن في كافة أرجاء الدولة والوطن العربي بأكمله، لذا ومن خلال موقعنا زاد نــت سوف نوضح لكم من هو ماجد الطباع ويكيبيديا.

ويعتبر ماجد الطباع مهندس أردني من مواليد المملكة العربية السعودية والذي يبلغ من العمر ما يقارب الأربعة وستين عام، قد شغل العديد من المناصب والمراكز السياسية الهامة ومن بينها منصب نقيب المهندسين في الأردن ، كما واستطاع تقديم الكثير من الإنجازات الهامة للمجتمع الأردني .

لذا فهو من الشخصيات التي لها مكانة مرموقة في الوطن العربي وتحديداً في الأردن ، ماجد الطباع من الأسماء التي تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة وتحديداً بعد أن تم الإعلان عن خبر وفاته من قبل وسائل الإعلام الأردني، وذلك اليوم الأربعاء الرابع والعشرين من مايو لعام 2023 ميلادي، مما صدم هذا الخبر محبيه كافة وأصدقائه في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تم الإعلان عن وفاته بعد أن عانى طويلاً مع المرض وتعرض لوكعة صحية آلمت به، ولكن نسأل الله الرحمة والمغفرة له.

ويتمتع رجل الأعمال الأردني القدير ماجد الطباع بسيرته الحسنة وإنجازاته ومساهماته التي قدمها خلال حياته، بالإضافة إلى مكانته في المجتمع الأردني، ولكنه رحل عن هذا العالم تاركاً ورائه أثراً جميلاً ، بعد أن عانى طويلاً التي تدهورت صحته على أثرها وذلك يوم الأربعاء الرابع والعشرين من هذا العام.

ويعتبر ماجد الطباع نقيب المهندسين في المملكة العربية السعودية الذي عرف بمناصبه العالية التي تقلدها خلال حياته، ولكنه قد توفي في الساعات الأخير بعد معاناته مع المرض.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم سبب وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق في الأردن ووضعنا بين أيديكم جزءًا من تغريدات الجمهور حول نبأ وفاته في الأردن ووضعنا لكم معلومات عن رجل الأعمال الذي رجل وترك خلفه أثرًا طيبًا.

Fw4_ytJXgAIeEAM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد