"الطاقة" بغزة: إقبال متزايد من أصحاب المولدات للحصول على الرخصة

الطاقة: اقبال متزايد من أصحاب المولدات للحصول على الرخصة

قام م. جلال إسماعيل رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية في غزة ، وبحضور م. أحمد أبو العمرين مدير عام المشاريع والطاقة في سلطة الطاقة، اليوم الأربعاء، بتسليم جملة من الرخص الخاصة بتوليد الطاقة الكهربائية من المولدات التجارية، والتي استفاد منها كل من: محمد مصبح، ومحمد صلاح، وعلي حرز الله، وهم من أصحاب المولدات التجارية.

وأشاد م. إسماعيل بتزايد وعي أصحاب المولدات وتزايد اقبالهم على إتمام الخطوات والإجراءات اللازمة للحصول على التراخيص الخاصة بهم، والاستفادة من جملة من المزايا، أهمها: تنظيم العمل، وإضفاء الصفة القانونية عليه، وحفظ الحقوق لأصاحب المولدات والمواطنين على حد سواء.

من جهته أكد م. أبو العمرين أن هذه الرخصة ستكون نافذة لمدة عام كامل من تاريخ إصدارها، مشيرا إلى أن سلطة الطاقة تهيب بأصحاب المولدات من الذين لم يقوموا بإجراءات الحصول على الرخصة بعد بالإسراع في عمل الإجراءات المطلوبة منهم لضمان حقوقهم، وتسهيل عملهم.

وفي ذات السياق، ثمن م. جلال إسماعيل رئيس سلطة الطاقة الجهود التي بذلتها جميع الجهات المعنية، واسهامها في تذليل العقبات أمام أصحاب المولدات التجارية والتي شملت كل من: شركة توزيع كهرباء غزة، وسلطة البيئة، والدفاع المدني، ووزارة الحكم المحلي، والبلديات المعنية، ووزارة العمل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد