نسخة طبق الأصل.. تعرف على شبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين

الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني

شبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة عبر جوجل، البحث عن شبيهة الآنسة رجوة آل سيف خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني، وكما هو متعارف عند ظهور أي شخصية مشهورة يبدأ الجمهور بالبحث عن أشباههم، فعندما عقد الأمير حسين قرانه على الآنسة رجوة وظهرت للعلن، شبهها الناس بشخصية معروفة سنكشف عنها من خلال هذا المقال.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، شبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين بن عبد الله الثاني، كما سنوضح تفاصيل حنة الآنسة رجوة، وبعض المعلومات المتعلقة بها، كما سنبين من هي شبيهتها خلال الفقرة التالية.

شبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين:

وتداول عدد من الجمهور في الوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيهة الآنسة رجوة، فقد يرى البعض أنها تشبه الممثلة الهندية الشهيرة "كاترينا كيف"، فقد ظهرت ملامح الآنسة رجوة المتمثلة في العينين والحاجبين إضافة إلى ابتسامتها الجميلة كملامح الممثلة الهندية كاترينا كيف.

كما انتشرت مجموعة من صور الآنسة رجوة خلال فترة خطوبتها وحتى حفلة الحنة التي أُقيمت في قصر زهران مساء أمس، حيثُ شبهوا وقارنوا من خلالها الفنانة الهندية كاترينا كيف بالآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين،  وأكدوا أنها تشبهها بملامحها قريبة جدًا، ومن يشاهد الآنسة رجوة للوهلة الأولى يطن بأنها بالفعل تشبه الممثلة الهندية كاترينا كيف، وسنرفق لكم صور للآنسة رجوة وكاترينا كيف لتروا وجه الشبه بينهما.

الآنسة رجوة مع خطيبها الأمير حسين:

رجوة-آل-سيف-2-696x417-1.jpg

الممثلة الهندية كاترينا كيف مع زوجها:

68.webp
 

تفاصيل حنة الآنسة رجوة في قصر زهران:

لاقت تفاصيل حفل حناء الآنسة رجوة تساؤلات واسعة حول سر فستان حفلة حناء الآنسة رجوة باللون الأبيض والذهبي، وتفاصيل اختيار هذا اللون تحديداً، حيثُ ظهرت الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله في حفلة الحناء ليلة أمس الثلاثاء في المملكة الأردنية الهاشمية، بفستان أبيض ذو تطريز ذهبي، إضافة الى غطاء على الرأس باللون الأبيض والذهبي.

تفاصيل فستان حنة الآنسة رجوة:

قامت المصممة السعودية هنيدة صيرفي بمهمة تصميم فستان العروس الأميرة رجوة آل سيف، حيث جاء تصميم ثوب العروس في حفلة الحناء باللون الأبيض، المطرز بالذهبي، وغطاء أبيض للرأس الاطلالة التي شهدت اعجاب الكثيرين.

وقالت هنيدة صيرفي إنها استوحت فستان الأميرة رجوة من ثوب النشل النجدي أو الثوب السحابي والذي تميز برقبة دائرية عالية وأكمام طويلة.

حيثُ جاء الجزء العلوي من فستان الأميرة رجوة بتطريزٍ مستوحى من التصاميم النجدية التقليدية، ونقش عليه بالذهبي الكثير الرسومات والأشكال النباتية والهندسية والزخارف المستوحاة من الثقافة الأردنية والسعودية، وهي:

1- النجمة السباعية وتشير النجمة الموجودة على علم الأردن والتي ترمز إلى جبال عمان السبعة، وإلى السبع المثاني (سورة الفاتحة).

2- النخيل وتشير إلى شجر النخيل الذي يعد رمزًا للبيئة السعودية وترمز إلى الخير والعطاء.

3- نُقش على فستان الأميرة رجوة بيت شعر للشاعر التونسي أبي القاسم الشابي (أراك فتحلوا لدي الحياة).

تنزيل.jpg
AA1byZTA.jpg
الأميرة رجوة.jpg
كما اختارت الآنسة رجوة آل سيف أن تطل في حفلة الحناء الخاصة بها، بثوب من التراث السعودي، ويحمل ثوب الأميرة رجوة لمسة بلدها من تصميم المصممة السعودية هنيدة الصريفي، وتعكس المصممة هنيدة ثقافة المملكة العربية السعودية في تصاميمها، وتهتم بإظهار ثقافتها المحلية لتشيد من خلالها بتاريخ السعودية.

ويرمز اللون الأبيض إلى النقاء والأناقة وهناك معنى جميل لعروس ترتدي اللون الأبيض، ومن الجدير بالذكر أن اللون الأبيض لفستان الفرح وليس للحناء، فإن فستان الحناء ليس معروفًا أنه أبيض.

ولكن أوضحت صيرفي أن الأميرة رجوة كانت لديها رغبة بإرتداء فستان حفلة الحناء باللون الأبيض، ومن وجهة نظرها أنها طريقة حديثة وجديدة.

من هي الآنسة رجوة آل سيف؟

خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني هي رجوة بنت خالد بن مساعد آل سِيف، ولدت في الثامن والعشرين من شهر أبريل عام 1994م أي تبلغ من العمر 29 عامًا، حاملة الجنسية السعودية، مكثت في السعودية وانتهت دراسة  الثانوية العامة  في المملكة العربية والسعودية وبعدها انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الامريكية لإكمال دراستها الجامعية لدراسة الهندسة المعمارية، عملت في لوس أنجلوس في شركة هندسة معمارية بعد تخرجها، وهي شركة للتصميم، كما تمت خطبتها من الأمير الحسين بن الملك عبدالله الثاني في أغسطس من عام 2022 الماضي.

أصل رجوة آل سيف من قبيلة سبيع، والذين يرتسمون في شيوخ بلدة العطار في سدير، من قبائل شبه الجزيرة العربية تستوطن نجد وتتواجد في وسط وغرب وشرق شبه الجزيرة العربية. ينتسب أفراد القبيلة إلى عامر بن صعصعة بن معاوية بن بكر بن هوازن من قيس عيلان من قبيلة القيسية المضرية.

ولم يكشف حتى الآن عن مهر الأميرة رجوة المتفق عليه، حيث كان مهر سمو الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني،30 ألف دينار أردني.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، شبيهة الآنسة رجوة خطيبة الأمير حسين بن عبد الله، كما وضحنا تفاصيل حنة الآنسة رجوة التي أقيمت في قصر زهران، إضافة إلى نبذة عامة عن حياة الآنسة رجوة.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد