أرقام مميزة لـ كريستيانو رونالدو في 2023

أرقام مميزة لـ كريستيانو رونالدو في 2023

يخطف النجم كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول في كرة القدم بنادي النصر السعودي، خلال تواصل تألقه اللافت خلال منافسات عام 2023 في النصر والمنتخب البرتغالي.

وتألق كريستيانو رونالدو بشكل كبير خلال مواجهة النصر ضد الشباب يوم أمس، وقدم أداء مميزًا، ونجح في تسجيل هدف فريقه الثالث، ليقود العالمي لتحقيق فوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكشفت شبكة الإحصائيات "سوفاسكور"، من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أبرز أرقام كريستيانو رونالدو في عام 2023 مع النصر ومنتخب البرتغال.

وقالت الشبكة في تغريدتها أن المهاجم كريستيانو رونالدو ساهم في تسجيل 20 هدفًا خلال 20 مباراة مع فريقه النصر السعودي والمنتخب الوطني بواقع هدف كل مباراة يخوضها رونالدو.

هذا وقد نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 18 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين، بمعدل المساهمة في هدف كل 88 دقيقة، وقام بـ72 تسديدة، 36 تسديدة منهم على المرمى، وبلغت نسبة ترجمة الفرص المحققة 63%، وصنع 21 فرصة.

النصر في دوري روشن بقيادة كريستيانو رونالدو

وفي هذا الإطار، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي .

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

المصدر : وكالة سوا _ المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد