قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم

قائمة الراحلين عن الزمالك بنهاية الموسم... راحلون بلا عودة

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي يبحث كل فريق عن قائمة الراحلين عن صفوفه، وأوضح نادي الزمالك المصري اليوم قائمة الراحلين عن الزمالك في موسم 2022/2023.

هذا وكان قد حسم المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الراحلين عن الزمالك في صفوف الفريق الأبيض الأول خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم القادم.

قائمة الراحلين عن الزمالك في الموسم المقبل

وكشفت وسائل إعلامية مصرية من مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وفقا لقرار المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو.

وأوضح المصدر أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو استقر على رحيل كلا من، عمر جابر، عمرو السيسي، سامسون إكينولا، ومصطفى الزناري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابع المصدر أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو أبلغ مسؤولي الزمالك برغبته في رحيل محمد أشرف روقا وعبد الله جمعة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وأتم المصدر موضحا أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو طلب تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبين في مركز رقم 8 بالإضافة إلى ثنائي وسط مدافع ومدافع بيلعب بقدمه اليسرى.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد