هل هالة عمر تسببت في طلاق تامر حسني من بسمة يوسيل

تامر حسني

هل هالة عمر تسببت في طلاق تامر حسني من بسمة يوسيل - واجهت هالة عمر، مديرة أعمال الفنان تامر حسني،  الآن اتهامات بتدمير زواج الفنان المصري تامر حسني ، وعلى الرغم من أنها لم تكن معروفة بشكل واسع في وسائل الإعلام سابقًا، إلا أنها أصبحت الآن متورطة في هذه القضية الشائكة.

يبدو أن ليلة زفاف مديرة أعمال الفنان تامر حسني إستكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل الخاصة بانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، فقد تنكشف الكواليس وتتكشف المزيد من التفاصيل في هذا الحدث المهم.

هالة عمر، مديرة أعمال الفنان تامر حسني، التي كانت تعمل في الخفاء ولم تحظَ بتواجد متكرر في الأوساط الإعلامية، تتعرض الآن لاتهامات بأنها كانت السبب في تفكك زواج تامر حسني وبسمة بوسيل.

 

7b335f78-5abd-4796-a67d-ddadc63ea7ee.webp
 

في تلك الفترة، وعندما كان تامر حسني في بداية مشواره الفني، كانت هالة عمر واحدة من أشد المدافعين عنه عبر الإنترنت، مما دفعه للتعبير عن شكره لها في ذلك الوقت. ولكنه عندما سافر إلى الإسكندرية، فاجأته طفلة صغيرة تهرول نحوه وهي تبكي، وأعادت إلى ذهنه صورتها، حيث ذكرته بنفسه في صغرها. وطلبت منه الاستمرار والصبر، خاصة أنه كان يواجه العديد من التحديات والانتقادات في بداية مشواره الفني. وأشار تامر إلى أن هذا الكلام جاء بشكل مفاجئ له، خاصة أنها طفلة صغيرة في سن مبكرة من العمر.

خلال تلك الفترة، كان تامر حسني يبحث عن شركة تدير حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، قرر أن يُسند هذه المهمة إلى تلك الطفلة الصغيرة التي لاحظها في الإسكندرية. على الرغم من اعتراضات الأشخاص المحيطين به، إلا أنه اعتقد أن الحب الذي تحمله تجاهه سيكون لها دافعًا لتنفيذ المهمة على أكمل وجه. وبالتالي، تواصل تامر مع الطفلة وقام بتكليفها بهذه المسؤولية الهامة، والتي تعاملت معها بكل حب واحترافية.

بعد تكليفها بمهمة إدارة أعماله، أصبحت هالة عمر المسؤولة عن إدارة أعمال تامر حسني. وبعد وفاة والديها، أخذ تامر حسني على عاتقه المسؤولية تجاهها. وفي يوم زفافها، قدمها تامر حسني لزوجها بكل فخر وسعادة، معبرًا عن الثقة والاعتزاز بها كشريكة في حياته وأعماله.

لكن الأمر المثير للدهشة كان في ردة فعل بسمة بوسيل، طليقة تامر حسني، حيث قامت بمشاركة فيديو حفل الزفاف وأضافت تعليقًا يقول: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة".

92a9380b-60dd-4690-9f71-67c9a98f5038.webp
 

ثم أكملت بسمة بوسيل كلامها قائلة: "إن احترام العلاقات الحميمة يبدأ بالاحترام والتقدير لمشاعر الآخرين، خاصةً إذا كانوا سببًا رئيسيًا في انهيار حياتك الزوجية وتدمير حياة أبنائك".

081460f6-8cce-4000-a91d-a4d95e368023.webp
 

وهكذا فجرت طليقة تامر حسني مفاجأة صادمة، حول الأسباب الخاصة بانفصالهما، دون تعقيب من المطرب المصري حتى الآن.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد