تشكيلة ريال بتيس وخيتافي في الدوري الاسباني اليوم والقنوات الناقلة

ريال بتيس وخيتافي

تشكيلة ريال بتيس وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة - حيث تشهد الجولة الـ36 من الدوري الأسباني مباراة مثيرة بين فريقي ريال بتيس وخيتافي اليوم.

وتزداد اهتمام عشاق كرة القدم الأسبانية بتلك المباراة، حيث يبحث الكثيرون عن معلق المباراة والتشكيلة المتوقعة لمباراة ريال بتيس وخيتافي وهوية الحكم المعين والقنوات الناقلة للمباراة. 

وتستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال عن تشكيلة ريال بتيس وخيتافي  اليوم ضمن الجولة الـ36 من الدوري الأسباني 2023 ومعلق المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الدوري الأسباني الدرجة الأولى .

موعد مباراة ريال بتيس وخيتافي اليوم في الدوري الأسباني 

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال بتيس وخيتافي  في قمم الدوري الأسباني اليوم ضمن الأسبوع الــ36 من عمر بطولة الدوري الأسباني لعام 2023 ، وتعتبر هي مباراة مباراة حاسمة بلقب الدوري الأسباني بالنسبة لريال بتيس. .

ويحتضن إستاد بينتو فيامارين  الملعب البيتي لنادي ريال بتيس مباراة ريال بتيس وخيتافي  اليوم الأربعاء 24 مايو 2023 ، حيث ستنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والساعة العاشرة  بتوقيت الإمارات والساعة الثامنة  بتوقيت مصر والجزائر .

acb_estadios_ruizlopera.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة ريال بتيس وخيتافي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال بتيس وخيتافي  اليوم في الجولة الــ36 من الدوري الأسباني على شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الأسباني في الشرق الأوسط والوطن العربي ، وكذلك مباراة ريال بتيس وخيتافي 

بينما تذاع مباراة ريال بتيس وخيتافي  اليوم في الدوري الأسباني الممتاز 2023 عبر قناة bein sports HD 2 بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية .

تردد قنوات بي إن سبورتس 

التردد الأول علي نايل سات

• ان التردد هو: 12064.
• بينما الاستقطاب: أفقي.
• ومعدل الترميز: 27500.
• كما ان معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التردد الثاني على نايل سات

• ان التردد هو: 12245.
• كما ان الاستقطاب: عمودي.
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث على نايل سات

• ان التردد هو: 12264.
• كما ان الاستقطاب: عمودي
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة ريال بتيس وخيتافي اليوم في الدوري الأسباني 

وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس أنها ستكون الناقل الحصري والوحيد لمباراة ريال بتيس وخيتافي  اليوم في الدوري الأسباني. وفيما يتعلق بمباراة بمباراة ريال بتيس وخيتافي  اليوم في الدوري، لم يتم الإعلان بعد عن هوية المعلق الذي سيتولى تعليق المباراة

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بأنها قد اختارت المعلق الشهير وصاحب الصوت المميز عسمير اليعقوبي  ليكون معلقاً وواصفاً لمباراة ريال بتيس وخيتافي  في الدوري الأسباني. يعتبر سمير اليعقوبي  من بين أبرز المعلقين الرياضيين ويتميز بقدرته على نقل الأحداث بشكل ممتع ومتميز.

800485-1.jpg
 

تشكيلة ريال بتيس وخيتافي اليوم في الدوري الأسباني

ومن المفترض أن يعتمد المدرب مانويل بيليغريني ، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، تشكيلة ريال مدريد ورايوفالكينو اليوم في الدوري الأسباني على النجو الأتي :

حراسة المرمى:  كلاويو براقو 

خط الدفاع: إدغار جونزالبس ، فيليكس جاريتا ، قران ديلجادو 

خط الوسط:  أيتور روبيال ، أندريس غواردادو ، داني بيريز 

خط الهجوم:  أبوزي بيريز ، يورخا ايغليسياس ، لويز هنريكي 

وفي ختام هذا المقال نكون قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة ريال بتيس وخيتافي  والتوقيت وتشكيلة ريال بتيس وخيتافي ضمن جول الأسبوع 36 من بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال بتيس وخيتافي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد