حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو - سجود رونالدو

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو - لحظة سجود رونالو

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عقب انتهاء مباراة النصر والشباب في دوري روشن، والتي انتهت بإنتصار صعب وشاق للعالمي على حساب الشباب بثلاثية بعد تأخرهم بهدفين في الشوط الأول.

ويأتي ذلك التزايد عبر العديد ومختلف محركات البحث العالمية وأبرزها محرك البحث الشهير جوجل، من قبل الآلآف والملايين من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم العربية والعالمية من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة النصر والشباب في دوري روشن

وكانت قد انتهت مباراة النصر والشباب في الأسبوع الـ 28 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بتفوق العالمي بثلاثية مقابل هدفين، بعدما قلب الطاولة على الشباب الذي افتتح التسجيل بهدفين في الشوط الأول.

إقرأ أيضاً: حسابات فوز النصر بالدوري السعودي 2023

وافتتح كريستيان جوانكا لاعب وسط الشباب الأرجنيتني باكورة الأهداف في الدقيقة 24 من علامة الجزاء، قبل أن يؤكد على أفضلية الشباب في الشوط الأول بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وقلّص الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا النتيجة بتسجيله الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وجاء وبعدها عبد الرحمن غريب في الدقيقة 51 ليعيد المباراة إلى نقطة البداية بهدف التعادل في الدقيقة 51.

هدف رونالدو اليوم في الشباب

وفي الدقيقة الـ 59 سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز والتقدم لصالح النصر ليعيده إلى المنافسة على لقب الدوري من جديد، ويستمر في الضغط على المتصدر الاتحاد ويؤجل مسألة حسم لقب الدوري لجولاته الأخيرة.

وبهذا الانتصار يكون قد وصل العالمي للنقطة رقم 63 في ذات المركز خلف المتصدر الإتحاد، صاحب المركز الأول.

 

سجود رونالدو في الدوري السعودي

وكان قد احتفل رونالدو بهدفه الثمين بطريقة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بحركة السجود التي يقوم بها العديد من اللاعبين المسلمين بعد أي فوز أو أي هدف في مبارياتهم.

وعلى إثر هذا الاحتفال تسائل الكثير عن حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو، وهل اعتنق كريستيانو الاسلام.

وكانت قد انتشرت العديد والكثير من الشائعات في الفترة الماضية عن ذات الموضوع، وبعد انتشار صورة للنجم البرتغالي وهو بلباس الإحرام في مكة المكرمة.

وفي فترة سابقة أيضاً انتشرت بعض التصريحات على لسان كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر العالمي، أنه يحب الإسلام أكثر من غيره.

جميع هذه الأمور هي من تدفع الجماهير والمتابعين للتسائل عن حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو وهل دخل رونالدو الإسلام.

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو

وبالنظر إلى ديانة كريستيانو رونالدو نجد أنه يعتنق المسيحية ك ديانة له، حيث ولد رونالدو المخضرم في مدينة ماديرا لأب وأم يعتنقان الديانة المسيحية الكاثوليكية وأصبح أحد أغنى اللاعبين.

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

وبالإجابة عن سؤال اسلام كريستيانو رونالدو، نجد أن النجم البرتغالي رونالدو لم يعلن رسمياً حتى هذه اللحظة على تغيير ديانته ودخوله الإسلام رسمياً.

ولكن من المتوقع في الفترة الماضية أن نسمع عن أنباء اعتنق كريستيانو الاسلام ديانة رسمية له.

ترتيب دوري روشن السعودي 2023

الاتحاد 66 نقطة

النصر 63 نقطة

الشباب 53 نقطة

الهلال53 نقطة

التعاون 49 نقطة

ال فتح 42 نقطة

ضمك 35 نقطة

الطائي 34 نقطة

الرائد 33 نقطة

الاتفاق 33 نقطة

أبها 33 نقطة

الفيحاء 30 نقطة

الوحدة 30 نقطة

العدالة 27 نقطة

الخليج 27 نقطة

الباطن 19 نقطة

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير الذي وصلنا إلى نهايته تفاصيل وحقيقة اسلام كريستيانو رونالدو وهل أسلم رونالدو وذلك من خلال ما استعرضناه لكم في العناوين التالية: حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو، هل أسلم كريستيانو رونالدو، لحظة سجود رونالدو في الملعب، ما هي ديانة كريستيانو رونالدو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد